تحميل برنامج WO Mic لتحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي

بواسطة تحميل برنامج WO Mic لتحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي

تحميل برنامج WO Mic الذي يعتبر واحد من ضمن مجموعة البرامج الهامة التي يستلزم تحمليها لجميع الاشخاص الذين يقومون بتصوير الفديوهات وذلك لأن هذا البرنامج يقوم بتحويل الهاتف المحمول إلي عبارة عن ميكروفون يستخدم في تسجيل الفديوهات أو الصوت.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج inviewer لتعديل وتحويل الصور

برنامج WO Mic

يعمل البرنامج على امكانية ربط الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر واستخدامة كـ ميكروفون كما انه يمكنك توصيل الهاتف عبر USB كابل او عن طريق Bluethooth او عن طريق شبكات WIFI .

كما ان البرنامج يمكنك استخدامة مع البرامج الاخري مثل برامج تصوير الشاشة  او برامج تعديل الفيديوهات  بالاضافة الى برامج تعديل الصوت للكمبيوتر ، كما انه يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز مثل ويندوز (xp – 7 -8 10 )  ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت ، كما انه يتوفر بنسخة للاندرويد والايفون .

مميزات البرنامج

يأتى البرنامج بعدة مميزات رائعه حيث انه يمكنك من تحويل هاتفك الذكي الى ميكروفون لا سلكي من خلال الاتصال عبر WIFI و البلوتوث بسهولة .

  1. يأتى البرنامج بعدة لغات ليسهل الاستخدام على جميع المستخدمن حول العالم حيث انه يأتى باللغة (الانجليزية – العربية – الفرنسية – الاسبانية وغيرها ) .
  2. يتيح لك تحويل الهاتف الى ميكروفون لا سلكي عن طريق الواي فاي او البلوتوث مجانا .
  3. كما انه يحتوى على امكانية عمل تأثير العرض المباشر الذي بإمكانك التحديث وسيخرج صوتك مباشرا من سماعات الكمبيوتر .
  4. يتوفر البرنامج بإمكانية التوصيل عبر البلوتوث او من خلال wifi بواسطة IP كما انه يتوفر بنظام الاتصال السلكي USB الذي يحول هاتفك الى ميكروفون .
  5. يتيح لك البرنامج الربط بين البرامج الاخري مثل برامج التصوير او برامج تصوير الشاشة او برامج تعديل الصوت وبرامج المونتاج وغيرها .
  6. يعمل على جميع انظمة التشغيل الشهيرة حيث انه يتوفر على الاندرويد وعلى نظام ويندوز وايضا على الايفون بسهولة تامة .

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج usb guardian لحذف الفيروسات من الفلاش ميموري

تحميل برنامج WO Mic

يعد البرنامج ضمن احد افضر برامج الكمبيوتر الرائعه التى تتيح لك تحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي بواسطة الاتصال من خلال شبكات الواي فاي او البلوتوث او من خلال كابلات USB .

وتستطيع القيام بعملية تحميل البرنامج مباشرة عبر الذهاب إلي رابط التحميل مباشرة “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *