تحميل برنامج ScanTransfer افضل البرامج المجانية لمشاركة الملفات مع الكمبيوتر

بواسطة

برنامج ScanTransfer هو واحد من البرامج الهامة التي تعمل علي نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلي الهاتف والعكس، ولهذا البرنامج العديد من الخصائص والمواصفات التي تميزة عن مجموعة البرامج المشابهه له، وذلك لأن البرنامج يقدم أفضل تجربة داء للمستخدمين.

قد يهمك أيضا:ً تحميل برنامج Vitomu لاستخراج الصوت من الفيديو

برنامج ScanTransfer

البرنامج يعد البديل الامثل لاشر برنامج نقل ملفات للكمبيوتر شير ات بالاضافة الى انه يتضمن نظام تبادل ملفات والاتصال المشفر بنظام القراءة الذكي الباركود.

يعمل البرنامج علي نقل الملفات بأستخدام تقنية الواي فاي، ويتميز هذا البرنامج برسعة النقل بين الكمبيوتر والهاتف بدون أدني صعوبة.

مميزات برنامج سكان ترانسفير

يعتبر برنامج ضمن احد افضل البرامج المجانية التى تتيح لك مشاركة ملفات بين الكمبيوتر والهاتف الذكي حيث انه يقوم بعمل نظام اتصال مشفر ليتيح لك نقل البيانات والملفات بسرعة فائ.

ويتميز البرنامج بالعديد من المواصفات والخصائص وهي:

  1. يأتى البرنامج بلغات عديدة حيث انه يأتى باللغة (العربية – اللغة الفرنسية – اللغة الانجليزية – اللغة الاسبانية – وايضا اللغة الصينية ) .
  2. يمتلك واجهة تشغيل مميزة وسهلة الاستخدام .
  3. يتيح لك مشاركة الملفات بسرعة فائقة بين الهاتف الذكي و كمبيوتر الخاص بك .
  4. يدعم مشاركة جميع الملفات مثل (الفيديوهات – الصور – ملفات الصوتية “الاغانى والموسيقي ” – الملفات المغوطة – ملفات الكتابة …. وغيرها من الملفات الاخري ) .
  5. يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز حيث انه يعمل على نظام ويدوز (xp – 7 – 10 ) ولا يتطلب امكانيات تشغيل عليه فهوا يعمل على النواتين 32 بت مع 1 جيجا رام بحد ادني او 64 بت و 2 جيجا رام بحد ادني .
  6. يدعم نظام مشاركة الملفات بصورة آمنة ومشفة حيث يقوم بعمل نظام الاتصال عبر باركود بين الجهازين .

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Steam أفضل برنامج تنزيل العاب مجانا على الكمبيوتر

تحميل برنامج ScanTransfer للأندرويد

يوجد نسخة من هذا البرنامج لأن تعمل علي الاجهزة التي بنظام الاندرويد من الهواتف المحمولة ، ويحتوي البرنامج علي العديد من المميزات والخصائص التي تتيح لك نقل الملفات من الهاتف والكمبيوتر.

ويتم تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي أو عبر الذهاب إلي رابط التحميل مباشرة “من هنا

تحميل برنامج سكان ترانسفير للايفون

يوجد نسخة من هذا البرنامج لأن تعمل علي الهواتف الايفون والايباد، وتحتوي الاصدارات التي تأتي لهواتف الايفون علي مجموعة كبيرة من الخصائص التي تكون في نسخة الاندرويد والكمبيوتر.

ويتم تحميل البرنامج مباشرة من خلال البحث عنه في متجر أبل استور أو من خلال الرابط المباشر “من هنا

تحميل برنامج ScanTransfer

يعد برنامج سكان تراسفير ضمن احد افضل البرامج المجانية التى تتيح لك مشاركة الملفات مع الكمبيوتر بسهولة تامة ، حيث انه يقوم بنقل جميع البيانات والملفات الخاصة بك بسهول عبر شبكات WIFI مع الكمبيوتر ، كما انه لا يتطلب امكانيات تشغيل عليه حيث انه يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

ويتم تحميل البرنامج لجهاز الكمبيوتر عن طريق الرابط المباشر للتحميل “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *