تحميل برنامج MemPlus لتعزيز الرامات على الكمبيوتر

بواسطة تحميل برنامج MemPlus لتعزيز الرامات على الكمبيوتر

تحميل برنامج MemPlus يعتبر واحد من ضمن البرامج المهمة التي تعمل علي زيادة كفاءة الذاكرة العشوائية لجهاز الكمبيوتر وذلك لأن يتم رفع الاداء، حيث أن البرنامج به مجموعة من الادوات التي تساعدة علي قراءة الذاكرة العشوائية ثم حذف الملفات الغير مرغوب فيها.

يمكنك قراءة : افضل 10 برامج تسريع الكمبيوتر 

برنامج MemPlus

كما انه يحتوى على اداة قياس استهلاك مساحة RAM فى الكمبيوتر ويقدم لك بيانات تفصليلية عن بطاقة الذاكرة العشوائية فى الجهاز مثل الحجم والنوع والتردد وايضا المساحة ودرجة الحرارة وغيرها .

بالاضافة الى ان البرنامج يقدم لك حالة Ram الفعلية سواء كانت متضررة من الاستخدام المتواصل او كانت سليمة ، يضم البرنامج امكانية تعزيز الرامات فى الكمبيوتر من خلال تقليل حجم البيانات التى تستهلكها البرامج الاخري كما يغلق البرامج التى تعمل فى الخلفية وتستهلك مساحة الرامات .

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Virtual Box لعمل الويندوز الوهمي على الكمبيوتر مجانا

مميزات البرنامج

يمتلك البرنامج  مميزات عديدة حيث انه يعمل على تسريع الكمبيوتر الخاص بك من خلال تعزيز الرامات “بطاقة الوصول العشوائي ” بواسطة اغلاق جميع التطبيقات التى تستهلك من المساحة وايضا البرامج التى تعمل فى الخلفية .

وجاءت مميزات البرنامج في النحو التالي:

  1. يأتى البرنامج بعدة لغات ليتوافق مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انه يتوفر باللغة “الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الصينية -العربية  ” .
  2. يأتى البرنامج بإمكانية عرض بيانات حول الرامات (الاستهلاك – النوع – المساحة – درجة الحرارة – الموديل – التردد ) وغيرها .
  3. يعمل على تعزيز مساحة الرامات وتسريع الكمبيوتر بسهولة .
  4. يقوم بإغلاق جميع البرامج التى تستهلك الرامات فى الخلفية .
  5. كما انه يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز مثل (xp – 7 – 8 – 10) ولا يتطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على النواتين 32 بت مع 1 جيجا رام فقط بحد ادني و 64 بت مع 2 جيجا رام بحد ادني .
  6. يعمل على تعزيز الاجهزة التى تعمل بواسطة 2 او 4 جيجا رام حيث ان مساحة الرامات قليلة للغاية بالنسبة الى البرمجيات الحالية .

قد يهمك أيضا:ً تحميل برنامج UCheck لتحديث برامج الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج MemPlus

يتوفر البرنامج  بشكل مجانى بالكامل كما انه يعمل على تعزيز مساحة الرامات الداخلية فى الكمبيوتر وتقوية سرعة الرامات ، بالاضافة الى انه يعمل على اغلاق التطبيقات التى تعمل فى الخلفية وايضا يقوم بتقليل استهلاك البرامج التى تستنزف الرامات فى الكمبيوتر .

ولأن تقوم بتحميل البرنامج مباشرة يجب عليك أن تقوم بالذهاب إلي رابط التحميل المباشر “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *