اهم مشاكل وعيوب زوتى Z100 2019

بواسطة اهم مشاكل وعيوب زوتى Z100 2019

زوتى Z100 هى سيارة هاتش باك صغيرة تتسع لاربعة افراد تاتى بمحرك صغير من 3 اسطوانات بسعة 1 لتر ويخرج المحرك قوة 75 حصان ومتصل بناقل حركة يدوى من 5 سرعات , وتاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات فتحصل على وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى ونظام مانع انغلاق الفرامل بالاضافة الى ريموت كنترول للتحكم فى السيارة عن بعد ولكن هناك بعض العيوب فى السيارة لابد من ذكرها , واليكم ابرز عيوب زوتى Z100 2019.

اقرا ايضا : انواع السيارات 

اهم مشاكل وعيوب زوتى Z100 2019

 

اقرا ايضا : عيوب شيرى انفى 2019

عيوب زوتى Z100

  • محرك السيارة

    من اهم عيوب زوتى Z100 هو استخدام محرك صغير حيث يضعف المحرك اداء السيارة من حيث التسارع والقوة , بالاضافة الى ارتفاع صوت المحرك.

  • هيكل السيارة والخامات الداخلية

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الهيكل الخارجى للسيارة حيث لا يوفر الحماية الكافية ضدد التصادم للركاب حيث يصنع الهيكل الخارجى لسيارة زوتى Z100 من معادن ضعيفة المتانة ويظهر علية اثار ابسط التصادمات الخفيفة مما يقلل من امان السيارة.

ومن ابرز عيوب زوتى Z100 هو استخدام خامات ضعيفة ورديئة الجودة فى المقصورة الداخلية حيث ينتشر البلاسيتك فى الكثير من الاجزاء بالاضافة الى تواضع الفرش المستخدم لمقاعد السيارة.

  • الثبات والفرامل

تفتقد السيارة لاهم عنصر من عناصر امان السيارات على الطريق وهو الثبات ويعد ذلك من ابرز عيوب زوتى Z100 حيث تكون السيارة غير متزنة على الطرق السريعة والمنعطفات مما يشكل المزيد من الخطر للركاب بالمقصورة الداخلية للسيارة بالاضافة الى ضعف منظومة الفرامل المستخدمة فى السيارة ولا توفر القوة الكافية لايقاف السيارة على السرعات العالية.

  • وسائل الامان

لا يوجد حتى الان اى نتائج لاى اختبارات الامان والسلامة وبالرغم من وجود بعض عوامل الامان فى السيارة الا انها تفتقر بعض العوامل الاخرى مثل نظام التنبيه ضدد السرقة ونظام كشف النقط العمياء وكاميرا لمساعدة السائق على الاصطفاف.

  • مساحة الركوب والتخزين

من اهم عيوب زوتى Z100 هو صغر المساحة المخصصة للركوب وخاصة صغر المقعد الخلفى للسيارة , بالاضافه الى صغر مساحة التخزين فى الحقيبة الخلفية.

  • قطع الغيار والصيانة

لم يثبت حتى الان اعتمادية السيارة وعدم اعطالها , ومن اهم عيوب زوتى Z100 عدم توافر قطع الغيار فى الاسواق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *