الاقسام: سيارات ومحركات

اهم عيوب فورد فيوجن 2019

تعد سيارة فورد فيوجن واحدة من احدث السيارت التى انضمت لعائلة السيدان فى الفترة الاخيرة , والسيارة مزودة بنظام الدفع الرباعى للعجلات , وحصلت السيارة على العديد من التجهيزات واهمها وجود دعامات ضدد الصدمات فى الابواب , بالاضافة الى مرايا جانبية متصلة بالابواب ومستشعرات امامية وخلفية ونظام الدخول ذكى بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك , ولكن بالرغم من كل هذة التجهيزات الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب فورد فيوجن 2019.

 

 

اقرأ ايضاً : عيوب كيا سبورتاج 2019

عيوب فورد فيوجن

  • الوسائد الهوائية

من ابرز عيوب فورد فيوجن 2019 هو عدم وجود وسائد هوائية ستائرية وجانبية للركاب بالمقعد الخلفى بالرغم من تواجدها فى اغلب السيارات المنافسة لها فى هذة الفئة.

  • ناقل الحركة

تتوافر السيارة بناقل حركة عادى من 6 سرعات فقط , على الرغم من قوة المحرك وحاجته الى ناقل حركة من فئة dsg او cvt , ويظهر ذلك فى صعوبة استجابة المحرك مع صندوق التروس والتاخر فى التنقل بين النقلات وبعضها.

  • التسارع والسرعة القصوى

من ابزر عيوب فورد فيوجن 2019 هو ضعف تسارع السيارة , فتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم فى 10 ثوان بالرغم من استخدام محرك بسعة 2,5 لتر مزود بشاحن توربينى , وايضاً السرعة القصوى للسيارة 213 كم \ ساعة فقط.

  • التجهيزات الداخلية

تفتقر السيارة الكثير من التجهيزات الداخلية فتحتوى على مشغل موسيقى dvd وضعف جودة الشاشة الوسطية وعدم وجود كافة التحكمات فيها , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على فتحة سقف وعدم وجود نظام المساعدة فى الصعود على التلال او نظام التحكم فى الجر , واستخدام مثبت سرعة عادى وليس ذكى.

  • استهلاك الوقود

من ابرز عيوب فورد فيوجن 2019 هو استهلاك السيارة المرتفع للوقود مقارنة بالسيارات المنافسة لها , فيبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود حوالى 13,2 لتر لكل 100 كم وهو معدل مرتفع جداً.

  • عيوب اخرى

تفتقر السيارة وجود ستائر جانبية كهربائية خاصة انها مجهزة للسفر لمسافات طويلة والاكتفاء فقط بتظليل الزجاج الخلفى , وايضاً عدم وجود مكيف هواء تنائى المناطق واستخدام مكيف هواء عادى , والشاشة الوسطية لا تشمل نظام الخرائط , وعدم وجود زر لتشغيل المحرك , بالاضافة الى ان الباب الخلفى يدوى وليس كهربائى.

Mohamedgaber717

مشاركة
نشر بواسطة
Mohamedgaber717

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ