الهجرة الى السويد عن طريق الاستثمار

سوف نتكلم فى هذه المقالة عن الهجرة الى السويد عن طريق الاستثمار ،تعتد السويد من اكبر ثلاث دول ىف الاتحاد الاوربي من حيث المساحة ، وتعاني دولة السويد من انخفاض فى الكثافة السكانية ، واصبحت فى خلال الفترة السابقة مكن اهم الدول التي تجذب اليها سائحين من جميع انحاء العالم ، وايضا يفضلها الكثير من الطلاب الذين يسعون فى الارتقاء بتعليمهم ، لان دولة السويد تصنف من افضل 10 جامعات فى العالم ، وايضا تجذب الكثير من الذين يبحثون عن عمل ، وايضا يتيح المناخ الاستثمارى بها العديد من الاستثمار الممتاز لكل مستثمر فى العالم . سوف نخصص هذه الكلمات القادة عن الهجرة الى السويد عن طريق الاستثمار .

1- الاستثمار فى السويد :

يعد الاستثمار فى فى السويد يعد حلم من احلام الكثير من المستثمرين من جميع انحاء العالم ، والكثير من المميزات التي سوف تتمتع بها عند استثمارك فى السويد مثل القوة الاقتصادية ، القروض الميسرة على حسب المشروع الذي سوف تقوم به ، الامن ، الاستقرار ، التعليم المجاني لعائلتك لايوجد فرق بينك وبين السويدي ، مجاني العلاج على نفقة الدولة ، والكثير من الخدمات المميزة التي تقدمها الحكومة السويدية للمستثمرين .يجذب المناخ السويدي الاستثماري الكثير من المستثمرين من جميع انحاء العالم الى هذه البلد الجميلة .

2- الاستثمار عن طريق انشاء شركة فى السويد :

يوجد العديد من الطرق التي تستطيع انشاء شركة فى السويد، سوف نذكر اهم الشروط لفعل ذلك مثل رسوم تسجيل الاسم حوالى 200 دولار امريكي تقريبا ، 500 دولار امريكي فى حسابك البنكي ، الخبرة اللازمة فى مجال شغلك ، وجودك فى السويد ، وان كنت غير متواجد فى دولة السويد فعليك ان تحصل على اسهم فى شركة ، اما اذا كنت تريد الدخول والاقامة فى السويد يجب عليك امتلاك حوالى 51 % من اسهم الشركة .

تستطيع فتح مخبزا عربيا سوف يلاقى نجاحا كبيرا فى ارض السويد ، فيجب عليك ايجاد العمل بطريقة جيدة فيعتبر ذلك من المشاريع الممتازة فى اى بلد اجنبي ، فيجب عليك امتلاك حوالى 45 الف دولار امريكي تقريبا للاعالة  لمدة تتراوح ما بين سنة ونصف  وسنتين ، وحوالى 20000 الف دولار كمستثمر اجنبى بالبلاد ، لعمل استثمار ممتاز داخل الاراضي السويدية فيجب عليك ان تمتلك ما يقارب حوالى 150000 الف دولار امريكي تقريبا ، فكل هذه الامور بمشئية الله ستجعلك من كبير المستثمرين فى السويد .

3- الاستثمار في شراء منزل فى السويد :

سنجد ان هذه الميزة غير متاحة فى دولة السويد وهو الاستثمار فى شراء منزل ، توجد هذه الميزة فى بعض الدول مثل كندا ، فرنسا ، لاتفيا ، وغيرها الكثير من الدول ، يوجد طريقة اخرى وهي ان تقوم بشراء بعض العقارات وتاسيس شركة عقارات وتصبح موجرا ، تستطيع من ذلك الاستثمار والحصول على الاقامة السويدية .

4- الاستثمار فى شراء الجنسية السويدية :

اصبح اصحاب روؤس الاموال والمستثمرين الذين يبحثون عن مستقبل افضل لتجارتهم ومشاريعهم واستثماراتهم الكبيرة ، ولكن لا يكم شراء الجنسية السويدية ، وهذه الخدمة متاحة فى بعض الدول الاخرى مثل مالطا ، تركيا ، وغيرها من الدول الاوربية .

5- الحصول على الاقامة من شركات الاستشارات السويدية :

سنجد ان الكثير من الامور التي تتعلق بهذه الشركات رغم وجودها على الاراضي السويدية ، ولكن لا يستطيع اى شخص الحصول على الاقامة من هذه الشركات سواء ان دفعت اموال او غير ذلك .

AHMEDSABRI

مشاركة
نشر بواسطة
AHMEDSABRI

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ