السياحة في إيطاليا بالصور واجمل مدن ايطاليا

الجمهورية الإيطالية الواقعة بنغمها المتألق في الجنوب الأوروبي، و التي تحظى بنصيب فياض من الجمال و الدلال الطبيعي الفريد جدًا، و البنايات العبقرية في تصميمها المعماري، حيث تخلب الأنظار أينما مشيت فيها، لنأخذ هذه الوجبة اللطيفة و الأنيقة حول أفضل 3 مدن السياحة في إيطاليا بالصور.

مدينة نابولي :

التي تكشف الستار عن أصرحة تاريخية عملاقة ليس في جمالها مثيل، و هي تذخر بالطبيعة الصحوة ذات المظهر البديع من الجبال و الحدائق و المسطحات المائية و المنشآت المعمارية.

و يُعد جبل فيروز من أجمل التحف الطبيعية و أعظمها على الإطلاق، كما يتجسد سحرها التاريخي في القصر الملكي و القلعة البيضاء و كاسل نوفو و غاليريا أوبرتو الأول المطل في زهو معماري يهيم به من يراه، إذ تعد أحد أبرز اختيارات السياحة في إيطاليا.

مدينة روما:

صاحبة صالة (كولوسيوم) ذائعة السيط، و هي تحوي بين طياتها معالم تاريخية أخرى كثيرة، مثل: كتدرائية القديس بطرس، و حفريات مركز الإمباطورية الرومانية المُحاط بالعشب الأخضر و الطبيعة الصحوة، و كنيسة البانتيوم التاريخية مهيبة البناء، و متاحف الفاتيكان الفخمة و الفاخرة.

كما تتسم روما بطبيعتها النابضة ذات المظاهر البديعة، إذ يتجلى ذلك في طريق أبيان الممهد وسط مساحات شاسعة من العشب الأخضر و الأشجار ي مشهد فائق الخيال.

مدينة ميلانو:

فهي أيقونة مميزة كأحد أماكن السياحة في إيطاليا و في العالم أيضًا، ميلانو تعتبر من أعرق المُدُن تاريخًا، و أكثرهم حيازةً للعالم التاريخية و الفريدة، إن عشاق التاريخ سيجدون ما يلذ لهم هنا، حيث سيجدو: ساحة دومو التي تطل عليها كنيسة دومو التاريخية، كما أن العديد من المقاهي و المطاعم توجد هناك، و أيضًا كتدرائية ميلانو صاحبة البناء الفخم المُحلى بتصميم معماري تاريخي قمة في الإبداع و البهاء، و لننتقل إلى مسرح لاسكا، الذي يُعد من أفخم المسارح العالمية التي تضم حفلات موسيقية للأوركيسترا، فهم ملاذ سيعشقه بلا شك مُحبو الموسيقى، كما توجد وسائل متعددة للترفيه من متنزهات و متحف أكواريوم سيفيكو دي ميلان للأحياء المائي، و المجمعات التجارية ذات النفحات التاريخية “غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني”.

 

 

Mahmoud Wagih

مشاركة
نشر بواسطة
Mahmoud Wagih

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ