الخبر تستحوذ على مكانة كبيرة كأحد اشهر و أكبر الوجهات السياحية بالمملكة العربية السعودية، و هي تحتلها لوجود شاطئ البحر فيها، إن الخبر بكونها مدينة تريهية فهي ضم عدد كبير من المطاعم التي تختلف فيما بينها و تتنافس، سنتعرف في هذه المقالة على أفضل مطاعم الخبر.

  • Al-Sanbok Seafood Restaurant:

هذه القلعة الغذائية العالمية، بتصميم معماري عصري خلاب، و مدخل إلى عالم من الفخامة و الرقي، يُقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطعمة العالمية اللذيذة، و المأكولات البحرية الطازجة، و الأطعمة المُتوسطية أيضًا، إذا كنت شخصًا نباتيًا فهذا المكان سيعتني بك، و لديك اتلكثير من اختيارات الأطعمة الجلوتين، و الحلال، احصل على وجبة غذاء شهية، أو احضر هُنا في العشاء حيث الأضواء الهادئة ستجعل من سهرتكَ ساكنة، يعد من أفضل مطاعم الخبر، و هو مرشح بشدة و مقيم تقييمًا مرتفعًا.

  • مطعم قرية الخبر التراثي:

هل أنت من عشاق الجلسات العربية ذات الموائد التي تحملُ أشهى الأطعمة المحلية الشرقية ؟ .. إذا كنت كذلك فأنت هنا في مكانك الصحيح، فوقت تنظر لهذا المطعم من الخارج ستجده بناء تاريخي مُعشق بالأصالة العربية الجميلة، و هو يوفر جلسات عربية محاطة بديكورات و تضاميم و لوحات أصيلة غاية في الروعة، المكان نظيف تمامًا و يعبر عن الرقي الصري أيضًا، و يقدم توليفة رائعة من الأطباق الشرق أوسطية و ما فيها من الحلال، لا تفوت هذه التجربة في أحد أفضل مطاعم الخبر.

  • Primavera Restaurant:

هذا العالم من الفخامة و الأناقة، بلوحاته المتناسقة و أضواءه المُسدلة برقة على الطاولات الخشبية الناعمة الموضوعة بانتظام، يدلل المطعم ضيفه بخدمة رائعة و معاملة حسنة، و يضع على موائده أطباق شهية و طازجة من مجموعة كبيرة من المأكولات المتوسطية و السي فود و الوجبات الأوروبية العالمية ، هذه إضافةً إلى الأطعمة الشرق أوسطية.

هناك عدة خيارات حصرية بالمطعم، و هو مناسب جدًا للشخص النباتي، و يقدم أطعمة خالية من الجلوتين، هذه بالإضافة إلى كونه يعمل على مدار الساعة و يقدم خدمته في وقت الإفطار و الغداء و العشاء و البرنش، يستحق لقب أفضل مطاعم الخبر، و نرشحه لك بشدة.

Mahmoud Wagih

مشاركة
نشر بواسطة
Mahmoud Wagih

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ