افضل كاميرات مراقبة مخفية باشكال رائعة جدا ومبتكرة

بواسطة

كاميرات مراقبة مخفية, يبحث الكثير جدا من الاشخاص عن افضل كاميرا المراقبة المخفية, سواء للمنازل او الشركات او اي مكان, لذلك سنوضح لكم في هذا المقال افضل كاميرات مراقبة مخفية, حيث ان الكاميرا المخفية تعد مفيدة جدا في بعض الاحيان, حيث انها لن تعرف في الاساس انها كاميرا مراقبة وذلك لانها مخفية في اشياء من الصعب الشك بها.

افضل كاميرات مراقبة مخفية

نظارة تجسس

تعتبر نظارة التجسس من افضل كاميرا المراقبة المخفية حيث ان لا احد يشك اطلاقا ان هناك كاميرا مراقبة في النظارة.

تعتبر دقة هذة الكاميرا معقولة حيث ان دقتها 5 ميجا, كما ان الكاميرا تسجل كل شئ بالصوت والصورة, يمكنك شحنها من خلال الكمبيوتر الخاص بك او الشاحن الخاص بالنظارة, من مميزات هذة النظارة انة يمكنك اضافة لها ذاكرة اضافية وذلك لتكون ضامن انها تعمل لفترات طول من المحددة لها.

كاميرا مراقبة كبس كهرباء

من مميزات كاميرا المراقبة علي شكل كبس الكهرباء انة مثل الشكل الاعتيادي لكبس الكهرباء العادي المتواجد في اي منزل لذلك الشك بة مستحيل, ايضا دقة الكاميرا 5 ميجا بكسل, ومن مميزاتة انة يمكنة تصوير فيديو لمدة 3 ايام متواصلين.

كاميرا تجسس ساعة حائط

من الممكن استخدامها في المنزل الخاص بك او في شركتك او في اي مكان, حيث ان اي مكان يمكن تركيب بة ساعة حائط بشكل عادي جدا, دقة الكاميرا ايضا 5 ميجا بكسل, تختلف مواصفات كاميرا التجسس المخفية في ساعة الحائط حسب سعر الكاميرا واشياء اخري.

كاميرا تجسس شماعة ملابس

تعتبر الشماعة شئ عادي جدا وجودها في اي مكان, حيث ان لا احد يشك بها اطلاقا, حيث ان وجودها شئ عادي علي الاطلاق وغير مريب اطلاقا, الكاميرا في الشماعة صغيرة تمام مثل الابرة حتي اذا كان هناك شخض ركز في الشماعة لن يتمكن من معرفة اي شئ علي الاطلاق,  تسجل صوت صورة ايضا, وتختلف مواصفات هذة الكاميرا حسب الانواع وايضا الاسعار.

كاميرا تجسس منبة

يمكم استخدام المنبة علي المكاتب كديكور ولن يلاحظ اي احد اطلاقا انة كاميرا مراقبة, حيث ان معظم المكاتب بالفعل يكون عليها منبة, او وضع المنبة في غرف النوم ولن يلاحظ او يشك احد في هذا وذلك لانة بالفعل مكان المنبة هو غرف النوم, الكاميرا تكون متوقفة ولكنها تعمل بشكل تلاقي اذا لاحظت اي حركة امامها وتقوم بالوقوف بعد انتهاء الحركة, صورتها واضحة جدا في التصوير الليلي.

كاميرا تجسس دمية

تعتبر الدمي شئ بديهي جدا وجودها في المنزل وبالاخص اذا كان هناك اطفال في المنزل او فتيات او تكون موجودة علي سبيل الديكور, لذلك اذا قام احد بدخول المنزل او الغرفة ووجد دمية او ماشبة ذلك لن يشك اطلاقا وذلك لانة كما ذكرنا بالاعلي وجودها في كل منزل شئ طبيعي للغاية وليس شئ غريب, وبالاخص ان الدمية تكون ثابتة في مكانها تمام بدون اصدار اي اصوت او انوار للفت الانتباة اطلاقا.

كاميرا مراقبة ازرار قميص

بالفعل ياصديقي هناك كاميرا مراقبة علي شكل ازرار ملابس, من هذا الذي سيشك في مجرد زرار ملابس علي انة كاميرا مراقبة, لا يوجد اطلاقا شخص سيشك في هذا حيث ان الزرار بعيدا عن البعد عن الشك, حيث ان الكاميرا الصغيرة التي تكون موجودة في الزرار تسجل لك كل شئ يحدث صوت وصورة وتعمل لمدة 15 ساعة بشكل متواصل, وبالنسبة لجودتها تكون 3 ميجا وممكن ان تختلف حسب السعر وحسب الامكانيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *