أفضل المطاعم فى مدينة دبي الامارات

سنتحدث من خلال هذه المقالة عن أفضل المطاعم فى مدينة دبي الامارات، تعتبر مدينة دبي احدى المدن الهامة فى الوطن العربي وفى العالم ايضا ، والتي تبلغ مساحتها حوالى 4.1 الف كيلو متر مربع ، ويبلغ عدد سكانها حوالى 3.1 مليون نسمة تقريبا ، وتمتلك مدينة دبي الكثير من المطاعم الفاخرة ، والتي تجذب عدد كبير من السائحين من جميع انحاء العالم ، الذين يستمتعون بهذه المدينة الرائعة سنويا ، سنذكر فى خلال السطور القادمة عن أفضل المطاعم فى مدينة دبي الامارات .

1- مطعم 3 فلس دبي :

يعتبر مطعم 3 فلس من افضل المطاعم فى مدينة دبي ، الذي يوجد فى ميناء جميرا ، الذي يقدم الاطعمة البحرية الاسيوية ، ولقد حقق هذا المطعم الفاخر نجاحا كبيرا جدا داخل مدينة دبي ، والذي نال جائزة افضل مطعم فى دبي لعام 2017 م ، فيمكنك الذهاب الية وتذوق بعض الاطباق اللذيذة مثل اطباق السوشي الفاخرة ، لحم البقري الممتاز وغيرها الكثير من الاكلات الرائعة ، نجد ان هذا المطعم يجذب العديد من الزوار من جميع انحاء العالم سنويا .

2- مطعم لونغ تينغ دبي :

يعتبر مطعم لونغ تينغ من اشهر المطاعم الصينية فى مدينة دبى ، ويقدم هذا المطعم الكثير من الاكلات الصينية الرائعة مثل فطائر الديم سام ، معجنات اللفت المقلية ، اللحوم المطهية على البخار وغيرها الكثير من اصناف الطعام اللذيذ والشهي ، وما يميز هذا المطعم بوجود تصميمات خارجية وداخلية فاخرة ، ويجذب هذا المطعم الصيني الرائع الكثير من السائحين من داخل مدينة دبي وايضا من جميع انحاء العالم ، التي تعتبر اسعارة مناسبة لكثير من السائحين والزوار ، مما ساعده على شهرتة وانتشاره اكثر . انصحكم بزيارة هذا المكان الرائع والمميز .

3- مطعم كارين دبي :

يعتبر مطعم كارين دبي من افضل المطاعم فى مدينة دبي ، الذي يعتبر افضل مطعم اوروبي فى مدينة دبي ، الذي يشرف علية الشيف العالمي ايزو اني ، ويرجع تسمية هذا المطعم باسم كارين لزوجة الشيف العالمي ايزو اني ، الذي يوجد فى نادي الامارات جولف وهو من اشهر الاماكن رومانسية فى دبي ، ويجذب مطعم كارين العديد من عدد سكان من حول العالم .

4- مطعم لا كانتين دبي :

يعد مطعم لا كانتين من افضل المطاعم فى مدينة دبي  ، الذي يعتبر من اهم المطاعم الفرنسية فى دبي ، ويقدم هذا المطعم العديد من افخر الاطعمة الفرنسية الرائعة وتستطيع زيارتة من 11 صباحا حتى 2 ليلا كل يوم من ايام الاسبوع ، ويجذب المطعم الفنسي الكثير من الجنسيات العالم وخاصة الفرنسيين .انصحكم بزيارة هذا المطعم الفرنسي المتميز وقضاء احلى الاوقات فى تناول افضل وصفات الفرنسية .

5- مطعم ماستي دبي :

مطعم ماستي من افضل المطاعم فى مدينة دبي ، ويعتبر من اشهر المطاعم الهندية فى عام 2019 م ، ويقدم هذا النطعم العديد من الوصفات الهندية الرائعة ، التي تجذب عدد كبير من الهنود الية وايضا من جميع انحاء العالم ، ويتميز هذا المطعم بموقعه الرائع والمتميز .انصحكم بزيارته وتناول احد الوجبات بداخله .

6- مطعم تومو دبي :

يعد مطعم تومو من افضل المطاعم فى مدينة دبي ، الذي يعد من اهم المطاعم اليابانية الهامة فى دبي ، تستطيع الاستمتاع بطبق السوشي الذي ليسله مثيل فى الطعم ، ويقدم العديد من الاصناف اليابانية الرائعة جدا ، تستطيع الذهاب الية من 12 ظهر الى 10.30 ليلا ، ويجذب هذا المطعم الباياني الكثير من السائحين الاسيويين الية ، وايضا ياتي الية العديد من الزوار من جميع انحاء العالم .

AHMEDSABRI

مشاركة
نشر بواسطة
AHMEDSABRI

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ