السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / مميزات طيران الامارات ودرجات السفر على طيران الامارات

مميزات طيران الامارات ودرجات السفر على طيران الامارات

الامارات

سوف نتحدث فى هذه المقالة عن طيران الامارات ، تعتبر شركة طيران الامارات من الشركات الوطنية الاماراتية ، الذي اخذت مطار دبي مقرا رئيسى لها ، وهي ملك الحكومة الاماراتية ، وونجد ان  طيران الامارات تقدم  رحلاتها الى اكثر من 120 دولة من حول العالم ، والتي تتميز باسطول من الطائرات الممتاز ، والتي تمتلك حوالى 256 طائرة تقريبا من مختلف الانواع ، وتعتبر طيران الامارات اكثر مشغل لطائرات تسمى اa380 ايرباص ، التي قامت بعمل اتفاقية مشتركة مع الشركة العالمية ايرباص ، وقامت بشراء حوالى 60 طائرة تقريبا من هذا النوع المميز ، ونجد ان فى عام 2013 م قامت اتفاقية اخري بين طيران الامارات وبين شركة ايرباص العالمية لشراء حوالى 150 طائرة من هذا النوع الرائع ، ووصلت قيمة هذه الصفقة الى حوالى 55 مليار دولار تقريبا ، التي اصبحت من اهم الاتفاقيات عبر التاريخ فى مجال شراء الطائرات ، وحصدت طيران الامارات العديد من الجوائز بسبب ما تقدمه لعملائها من خدمات ممتازة طوال الرحلة ، وتركز طيران الامارات على السوق الهندي والاسيوي بشكل عام ،  وحصدت طيران الامارات افضل ناقل فى عام 2016 م على المستوى العالم .

1- مميزات طيران الامارات :

  • تبحث دائما على راحة ورفاهية العميل خلال السفر .
  • تقوم دائما بالتحديث على الخطوط الامارتية والرقي باسطولها الجوى وخدماتها ايضا ، مما ساعدها ان تصبح افضل شركات طيران عى عام 2016 م وغيرها من السنيين
  • يوجد لها موقع الكتروني الذي يساعد المسافرين فى معرفة كافة التفاصيل التي تخص الرحلة ، وتستطيع من خلال هذه الميزة الاستعلام عن تذكرة الطيران والتحكم برحلتك من بعد .
  • تمتلك العديد من الطائرات الحديثة مما تساعد العملاء فى ايجاد الرفاهية والراحة اثناء الرحلة والسفر .
  • تستطيع من خلال طيران الامارات ان تتسوق على الطائرة اثناء السفر والرحلة ، مما رفع من اسهم هذه الشركة الكبيرة وجعلها من افضل الشركات فى العالم .
  • تستطيع حجز المقاعد من على الشبكة الانترنت بشكل مسبق وبكل حرية وسهولة .
  • توفر طيران الامارات المشروبات والوجبات المجانية الفاخرة  على الطائرة ، مما تساعد فى درجة الراحة والترفيه اثناء الرحلة والسفر .
  • يوجد برنامج يسمى ببرنامج الولاء لعملا طيران الامارات الذي يطلق عليه ايضا سكاى واردز الذي يسهل اجراءات السفر والكثير من المميزات الاخرى ايضا .

طيران الامارات

2- درجات السفر على طيران الامارات :

  • درجة الاولى : فى الدرجة الاولى على طيران الامارات يشتمتع المسافر بدرجة من الفخامة والرفاهية الاستثنائية ، تستطيع الاستمتاع بالخصوصية التامة من الرفاهية ، حيث يوجد فى جناحك ثلاجة يوجد بها العديد من المشروبات والماكولات الممتازة ، واضا يوجد نظام ايس الذي يعرض لك الفديوهات من الافلام التي تفضلها وتستمتع بمشاهدتها  ، وتستطيع تحويل المقعد الى سرير عند نومك ، ويوجد ملابس جيدة لتساعد بشرتك ، والكثير من الخدمات الممتازة الاخرى .
  • درجة رجال الاعمال :تتميز درجة رجال الاعمال فى طيران الامارات بالكثير من الوسائل الترفية والرفاهية ، تحصل على قاعات الانتظار رائعة فى بعض المطارات ، وتستطيع ايضا تحول مقعدك الى سرير للنوم والراحة ، يوجد الكثير من وسائل الترفية مثل الالعاب ، وتحصل على العديد من المشروبات الممتازة والوجبات ايضا ، ويجد ادوات التجيل والعناية بالبشرة وغيرها من المميزات الرائعة .
  • درجة السياحي : تستطيع فى درجة السياحي على طيران الامارات بالشعور بالتميز والراحة عن اى شركات طيران ارى فى العالم ، فان حجم المقاعد جيدة ومريحة جدا ، وجود شاحن كهربائ ، وتوفير الكثير من المشروبات والماكولات الجيدة.

الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *