السبت , فبراير 29 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / مطاعم المدينة المنورة القريبة من الحرم

مطاعم المدينة المنورة القريبة من الحرم

تحتل المدينة المنورة مكانة هامة بين مدن المملكة العربية السعودية و مدن العالم أجمع بكونها تضم الحرم المديني المشرف، حيث يفد إليها السياح من شتى بقاع الأرض رغبىةً في زيارة الأماكن الدينية المقدسةو أداء المناسك، هذه المكانة السياحية الدينية العالمية جعلتها توفر على أرضها عدة منشآت خدمية و مشروعات ترفيهية للزوار، من هذه المشروعات كانت المطاعم، فالسعودية مشهورة بمطبخها الرائد المتميز في مجال الأطعمة، و هي تضم حوالي 59 مطعم، نركز في هذه المقالة على مطاعم المدينة المنورة القريبة من الحرم.

  • مطعم أرابيسك المدينة المنورة:

ينفرد المطعم بإطلالة معمارية فخمة و راقية ذات طراز عالمي، و يتسم بكونه فاره، عملاق، و مدهش، و يقدم عدد كبير من وصفات الأطعمة المتوسطية و الشرق أوسطية و الآسياوية، و يزيدها بإضافات من السلطات و التحليات و الفاكهةو العصائر الطازجةو المشروبات الساخنة اللذيذة، و يصنف كأحد أفضل مطاعم المدينة المنورة القريبة من الحرم.

مطعم أرابيسك المدينة المنورة

  • مطعم أبو خالد المدينة المنورة:

هل ترى انعكاس الأضواء على الكراسي الحمراء المتراصة في انتظام ؟ .. انظر كيف التمعت الأرضية و الجدران! .. هذه تحفة معمارية أخرى تقع في المدينة المنورة بالقرب من الحرم المديني المشرف، و يضع على موائدة أطباق مختلفة الألوان و الأحجام من الأطعمة الهندية و الشعبية الباكستانية و الآسياوية، هذت إذافة إلى مجموعة طازجة و شهية من الجاتوهات و التحليات الممتازة.

مطعم أبو خالد المدينة المنورة

  • مطعم البيك المدينة المنورة:

لا تفوت فرصة الحصول على وجبة سريعة من اللحوم أو الدجاج التي تحيطها السلطات و الطحينة، خيارات متعددة من الأطباق و الاندوتشات اللذيذة التي ستكفي لأن تشبعك رغم كونها وجبة سريعة، يعد المطعم مرشح بشدة كأحد أفضلمكاعم المدينة المنورة القريبة من الحرم، و يحظى بتقييم مرتفع من الزبائن.

مطعم ألبيك المدينة المنورة

  • مطعم الحبيبي المدينة المنورة:

إذا كنت من الباحثين عن الأسعار المنخفضة مع ارتفاع جودة المنتج، حيث ستمضي وقتًا رائعًا داخل أروقته الفسيحة و أضواءه المريحة، لتتناول طعامًا باكستانيًا و آسيويًا بكفاءة عالية و طعم رائع، هذه إلى حانب الشوربات الفاتحة للشهية و السلطات المفيدة، كما ستقضي صباحًا نشيطًا بين جدرانه و أعمدته المُصممة بابتكار و فن، بينما تقضي وجبة إفطارك التي سيعدونها لك بشكلٍ خاص.

مطعم الحبيبي المدينة المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *