الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / مطاعم الدمام و الخبر للغداء

مطاعم الدمام و الخبر للغداء

إن الدمام و الخبر هما مدينتين سعوديتين مهمتين للغاية، يشغلا حيزًا استراتيجيًا في الخريطة السياحية بالمملكة، دعونا نتعرف عليهما على حدى:

الدمام:

و هي عاصمة الجانب الشرقي من المملكة السعودية، و تقع على ساحل الخليج العربي، و تمثل ميناءً هامًا بالمطنقة نظرًا لموقعها.

الخبر:

و التي تقعد في أقصى الشرق من المملكة العربية السعودية بجون الدمام، و تعد من أكثر مدن السعودية حداثة و ازدهار

هذه القيمة الجغرافية و الاقتصادية للمدينتين لم تكن لتأتي دون قيمة سياحية و ترفيهية، و في هذه المقالة نلقي الضوء سريعًا على أربعة من أفضل المطاعم في المدينتين.

ذا بوتشر شوب اند غريل الخبر:

إذا أردت أن تصطحب أسرتك إلى وجبة غدائية ذات لذة و فائدة، فإليك بهذا المطعم الذي يمهد موائده لأطباق متنوعة من اللحوم و السلطات و الفاكهة و الحلويات، ذلك بالإضافة إلى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة و الباردة، و أنواع متعددة من الشوربة.

ذا بوتشر يستقبل ضيوفه في أجواء عصرية حديثة، تجمع بين الجمال و الرقي، و يمهد مقاعد ذات ظهور إسفنجية من أجل راحة و وجبة ممتعة.

ذا بوتشر اند غريل الخبر

سول كيتشين الخبر:

هذا اسم مميز ! .. إنه يشير إلى الروح، و بالتبعية فإن روح اللذة و الأناقة تملأ هذا المكان، يقدم سول كيتشين توليفة ممتازة من السي فود في عدة وصفات تتنافس فيما بينها بصورة محيرة، طاولاته المكسوة بالقماش، و تصميمه يتخذ نمطًا كلاسيكيًا قمة في الإمتاع.

ذا سول كيتشين

مطعم الروبيان الدمام:

بناءٌ عملاقٌ فاخر، و جدران منقوشة برسوم عربية تعبر عن البساطة و الروح الشرقية، هو مطعم خاص بالمأكولات البحرية بشتى أنواعها، و يقدم إضافات رائعة من الأرز و السلطات و البطاطس و شوربة السي فود المحبوبة، يتميز المطعم بجودة المنتج و حسن المعاملة، و يعد من أفضل الاختيارات إذا تعلق الأمر بوجبة الغداء.

مطعم الروبيان الدمام

مطعم الشحرور الدمام:

استعد لهذه الوجبة المتينة ! .. الشطائر الدسمة و اللحوم المشوية و الدجاج، عدة وصفات ستغري عينيكَ بالأكل، هذا بالإضافة إلى البطاطس و السلطات المتنوعة و التحلية غاية في اللذة،يوفر المكان طاولات و كراسي مريحة للجلوس، و يمتاز بحسن التهوية و الخدمة و جمال التصميم.

مطعم الشحرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *