الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / مطاعم الدمام للمأكولات البحرية

مطاعم الدمام للمأكولات البحرية

تعرف على أفضل ثلاثة مطاعم للمأكولات البحرية بالدمام

اخترنا لك قائمة بالمطاعم الأعلى تقييما و ترشيحًا لتدقيم المأكولات البحري في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، فالمدينة تضم عدد كبير من المطاعم التي تتنافس فيما بينها لتقدم أعلى جودة أطعمة، لنتعرف عليها.

دروازة الصيّاد البحري للمأكولات البحرية:

المُذهل بأروقته و ديكوراته، يلمع في أعين الضيوف بإضاءةٍ رائعة، و يتميز بالفخامة و الرقي، الجدران منقوشة بخط شعبي و عدة أغراض و أجهزة كلاسيكية معلقة لتعطي روح الابتكار بالمكان، ستصعد سلمًا طويلًا يقودك إلى هذه المدينة من الخيال، و التي تقدم على موائدها تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة مثل جمبري و الكابوريا و الأسماك تعتلي أطباق الأرز الصيادية، هذا إلى جانب السلطات و شوربة السي فود و عدة إضافات أخرى، يصنف المطعم كأحد أفضل مطاعم الدمام للماكولات البحرية، و لاقى حبا و تشجيعًا من الزبائن على زيارته.

دروازة الصياد البحري بالدمام

مطعم دارين:

نحن الآن بداخل صرح أنيق مصمم بخيال معماري حديث مفعم بالجمال، حيث الكراسي الحمارء تلتف حول الموائد الفاخرة، و الأعمدة المزخرفة بالديكورات المُضيئة، و الجدران التي تحظى بجمال لوحات للطبيعة الصحوة.

يقدم المطعم عدد كبير من الوصفات البحرية سي فود، و التي تفوح ريحه في المكان فور دخوله، و هو يرفه زبائنه بمعاملة حسنة راقية، و خدمة ذات جودة عالية تتسم بالسرعة، يصنف كأحد أفضل مطاعم الدمام للمأولات البحرية، و ينصح به بشدة إذا كنت من عشاق السي فود و تود الاستمتاع بسهرة هادئة.

مطعم دالاين

مسمكة الفريج:

انظر إلى هذه المساند الاسفنجية و البساط المفروش على الأرض .. هذه جلسة عربية أصيلة أليس كذلك !؟ .. يخلع الضيوف نعالهم ثم يلتفون حولَ الموائد ليتناولوا طعامًا قمة في الجمال، الأطباق المصنوعة بأشكال عدة، توضع و بداخلها الأسماك المقلية و المشوية و الأرز الصيادية، الروبيان و السبيط و القاروص، و الحمام العربي، هذا إلى جانب إضافات من السلطات مفيدة و الطحينة و شووربا السي فود، و ما تختاره أنت من المشروبات الغازية، يقدم المطعم خدمته بأناقة و يتسم الموظفون بحسن المعاملة، و هو مرشح بشدة كأحد أفضل مطاعم الدمام للمأكولات البحرية.

مسمكة الفريج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *