الإثنين , نوفمبر 18 2019
الرئيسية / العاب / لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 بجميع الشخصيات للكمبيوتر

لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 بجميع الشخصيات للكمبيوتر

تحميل لعبة تيكن 3 للبلاي ستيشن 1 مجانا، تعتبر لعبة تيكن من أحد أفضل الالعاب القتالية على الاطلاق بالاضافة الى انها تعمل على جميع الاجهزة الالكترونية حيث يمكنك تحميل لعبة تيكن للاندرويد بالاضافة الى انها تعمل ايضا على أجهزة الكمبيوتر والايفون والبلاي ستيشن ، كما انها تأتى بالعديد من الاصدارات حيث تطلق الشركة فى كل عام تحديث لعبة تيكن حيث توفر المزيد من الشخصيات وكذلك اصلاح الاخطاء وايضا تضم افضل التصميمات الواقعية الجديدة وساحات القتال الغريبة ، حيث انها تضم تصميمات ثلاثية الابعاد 3D رائعه بالاضافة الى انها تأتى بوضع القتال نمط اللعب الجماعى حيث يمكنك خوض المعارك القتالية بلاعبين على لعبة تيكن 3 للبلاي ستيشن ، كما انها تعمل عن طريق أزرع التحكم .

لعبة تيكن 3 للبلاي ستيشن تأتى بالعديد من المميزات الرائعه حيث انها تضم العديد من الشخصيات القتالية بالاضافة الى انها تعمل على اجهزة بلاي ستيشن 1 القديمة، بالاضافة الى انها تضم مؤثرات صوتية لتجعل اللعبه أكثر واقعية ، كما انها تضم العديد من المهام حيث انه بإمكانك الغاء قفل العديد من الشخصيات القوية من خلال تخطى المراحل وهذية الشخصيات الاخري والفوز .

تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1، لعبة تيكن 3 تضم الكثير من ساحات القتال الرائعه فهى تأتى بالعديد حلبات القتال فهى عبارة عن لعبة قتال الشوارع بدون قوانين حيث انها تضم الكثير من التأثيرات المرئية على الحلبات كما ان لكل شخصية قتالية العديد من الحركات الخاصة .

تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 مجانا

تحميل لعبة تيكن 3 بلايستيشن 1 مجانا

لعبة تيكن 3 بلايستشن 1 من أفضل الالعاب الجماعية على الاطلاق فهى تضم العديد من المميزات المذهلة حيث انها تعمل على اجهزة البلايستيشن القديمة مجانا، كما انها تضم العديد من المقاتلية الرائعه مثل بروس لى والعديد من الشخصيات الاخري ، كما انها تضم ايضا العديد من ساحات القتال التى تم تصميمها بأنماط رائعه جدا واقعية ثلاثية الابعاد ، حيث انها تم ايضا مؤثرات مرئية ونيران وايضا مؤثرات صوتية .

لعبة تيكن 3 عبارة عن لعبة قتال شوارع حيث انها تضم اقوى المقاتيلن فى ساحات قتال بدون قوانين، فهى عبارة عن ثلاث جولات عليك هزيمة خصمك وتسديد اقوى الضربات حتى تتمكن من هزيمتة .

تنزيل لعبة تيكن بلاي ستيشن 1 مجانا

تضم لعبة تيكن 3 الكثير من الشخصيات القتالية بالاضافة الى انها تحتوى على حركات قتالية خاصة لكل شخصية كما انها تضم ايضا الحركة النهائية ko التى تطيح بجمع اللاعبين بالاضافة الى انها تعمل بدون انترنت حيث يمكنك الاستمتاع باللعب مجانا بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت .

مميزات لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 مجانا

تأتى لعبة تيكن 3 بالعديد من الممزات المزهلة حيث انها تضم تصميمات واقعية ثلاثية الابعاد 3d بالاضافة الى انها تعمل بوضع اللعب الجماعى اوف لان بدون انترنت حيث انها تتيح لك خوض المعارك ضد اصدقائك وعائلتك من خلال ازرع التحكم .

  1. لعبة تيكن 3 تأتى بالعديد من اللغات لكى تتناسب مع جميع المستخدمين، فهى تأتى باللغه الإنجليزية واللغه الفرنسية وايضا اللغه الاسبانية واللغه الصينية .
  2. تضم العديد من الشخصيات القتالية المذهلة حيث ان لكل شخصية حركات مميزة بالاضافة الى انه يمكنك استخدام هذه الشخصيات فى المعارك القتالية، يمكنك الغاء قفل هذه الشخصيات من خلال الفوز فى المعارك .
  3. تحتوى على العديد من المستويات والمهام حيث انها عبارة عن مباريات قتالية ويمكنك الغاء قفل العديد من الشخصيات القتالية فى حالة الفوز .
  4. تأتى بتأثيرات رائعه جدا محاكاة للقتال الواقعية ثلاثية الابعاد وايضا تضم العديد من المؤثرات الصوتية .
  5. لعبة تيكن 3 تضم العديد من ساحات القتال المدهشة التى تحتوى على الكثير من التأثيرات والنيرات والحماسة.

تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 

شاهد أيضاً

لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت باتل رويال fortnite للكمبيوتر والاندرويد واسرار اللعبة

تحميل لعبة فورتنايت بايتل رويال مجانا 2019 ، تعتبر لعبة فورت نايت من أحد اشهر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *