السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / التقنية / كيف يمكننى العثور على السامسونج المسروق

كيف يمكننى العثور على السامسونج المسروق

 كيف يمكننى العثور على السامسونج المسروق
كيف يمكننى العثور على السامسونج المسروق

كيف يمكننى العثور على السامسونج المسروق , كثيرا من المستخدمين اصدقائى الاعزاء يتعرضون بطبيعة الحال لعمليات السرقه , وكلنا نعلم اصدقائى الاعزاء ان الهاتف الذكى الذى يحمله الافراد فى عصرنا الحالى اصبح اداه مهمه جدا لدى الافراد والمؤسسات والمجتمعات حيث لم يصبح الهاتف الذكى مقتصرا فقط على عمليات ا لاتصال فحسب بل اصبح الهاتف الذكى اداه مهمه يستخدمها الناس فى قضاء معظم احتياجاتهم اليوميه كما اصبحت اداه يحفظ فيها المستخدمين كل الخصوصيات الخاصه بهم وادق تفاصيل حياتهم وذكرياتهم قد يحفظونها فى هواتفهم الذكيه , فمما لا شك فيه بطبيعة الحال ان عملية سرقة الهاتف الذكى هذا يكون مصدر ازعاج وقلق كبير للمستخدمين لما يحتويه الهاتف من معلومات وبيانات ومستندات وخصوصيات هامه تخص المستخدم , لذلك فى هذا المقال اصدقائى سنوضح لكم طريقه تساعدكم فى العثور على الهاتف الذكى خاصتكم وهو امر مهم جدا لفئه كبيره من المستخدمين فتابعوا معى اصدقائى .

طريقة العثور على هاتف سامسونج خاصتك

  • قم بعمل حساب سامسونج من خلال الدخول على اعدادات الهاتف واختار الحسابات وقم باضافة حساب ثم اختار ” سامسونج اكونت “
  • قم بتفعيل الخدمه من خلال اعدادات الهاتف ومن ثم التسجيل بحساب سامسونج الذى قمت بانشائه وايضا كلمة المرور التى اخترتها .

للتعرف على الخصائص والمزايا التى توفرها لك سامسونج قم بالدخول على الموقع وسجل دخول بحساب سامسونج وكلمة المرور .

الخصائص التى يمكنك استخدامها للعثور على هاتفك

تتبع هاتفك : يمكنك من خلال هذه الخاصيه تتبع هاتفك المسروق ومعرفة مكانه بالضبط ان كان قريب منك او بعيد من خلال تقنية الـ جى بى اس .

اغلاق الهاتف : تمكنك هذه الخاصيه من عمل كلمة مرور جديده وقويه لهاتفك لكى تحافظ على خصوصياتك من السارق حتى العثور على الهاتف .

اصدرار صوت ” رنه ” من الهاتف : هذه الخاصيه تمكنك من العثور على هاتفك ان كان ضائعا فى منزلك مثلا او مكان مظلم متواجدانت فيه باصدار الصوت تتعرف على مكانه .

تحويل الرسائل والاتصالات الى هاتف اخر خاص بك: هذه الخاصيه تمكن المتصلين بك من الوصول لك حتى وان كان هاتفك فى ايدى اللص بحيث لا تتوقف اعمالك وغيره من امورك الحياتيه المهمه فهى من الخصائص الرائعة .

بهذه الخطوات يمكنك حفظ خصوصياتك كما يمكنك العثور على هاتفك المسروق من خلال التتبع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *