السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / التقنية / كيف اعرف رقم جوالي زين و موبايلى وسوا واتصالات و stc 

كيف اعرف رقم جوالي زين و موبايلى وسوا واتصالات و stc 

  كيف اعرف رقم جوالي زين و موبايلى وسوا واتصالات و stc‬‎
كيف اعرف رقم جوالي زين و موبايلى وسوا واتصالات و stc‬‎

 كيف اعرف رقم جوالي زين و موبايلى وسوا واتصالات و stc  ,كثيرا من مستخدمى الهواتف الذكيه اصدقائى الاعزاء يتساؤلون عن السؤال السابق ,حيث يحتاج كثيرا من المستخدمين فى احيان كثيره الى التعرف على رقم الجوال الخاص به من خلال الهاتف نفسه ودون الحاجه للبحث على الرقم من بطاقة الشريحه او الضمان الخاص بشريحة الاتصال خاصته لذلك اصدقائى الاعزاء فى مقال اليوم سنوضح لكم اكثر من طريقه يمكنك من خلالها معرفة رقمك الشخصى من خلال الهاتف الخاص بك عن طريق الاتصال المباشر بالشركه من خلال بعض الاكواد التى سنتعرف عليها من خلال المقال والتى بدورها من خلال ادخالها فقط على جوالك ومن ثم الاتصال يتم ابراز رقم الهاتف الخاص بك وبكل سهوله , وسوف نوضح فى مقال اليوم اصدقائى الاعزاء طريقة معرفة رقم الهاتف الخاص بنا ولاكثر من شبكة اتصال معروفه ومشهوره فى المملكه العربيه السعوديه , فدعونا اصدقائى الاعزاء ان نتعرف سويا على الطرق التى من خلالها نتمكن من معرفة رقم الجوال الخاص بنا من خلال الهاتف .

طريقة معرفة رقم شريحة زين

 طريقة معرفة رقم شريحة زين
طريقة معرفة رقم شريحة زين

كل ما عليك فعله صديقى العزيز هو كتابة الكود *178# فى جوالك الخاص ومن ثم قم بالاتصال .

او يمكنك ايضا استخدام الكود  *١٤٤# ومن ثم تقوم بالاتصال ايضا يقوم بمعالجة الكود ومن ثم يظهر رقم الهاتف الخاص بك امامك على شاشة الهاتف الخاص بك .

 

طريقة معرفة رقم الجوال الخاص بشركة stc  للاتصالات

يمكنك معرفة رقم الجوال الخاص بك من خلال الكود الذى توفره شركة stc للاتصات للمستخدمين من خلال الكود  #150* قم بكتابة الكود على جوالك ومن ثم الاتصال ليظهر لك رقم جوالك على الشاشه مباشرة بعد معالجة الكود .

كما يمكنك ايضا معرفة رقم جوالى stc من خلال الرقم التالى 81503 وهو تابع لخدمة الدعم للشركه .

تعرفنا اصدقائى الاعزاء فى الخطوات السابقه على الطرق المختلفه التى يمكنك من خلالها التعرف على رقم الهاتف الخاص بك وذلك من خلال الاكواد المختلفه والتى تتغير نظرا لتغير شركات الاتصال المختلفه , وهى من الطرق السريع التى تمكن المستخدم من معرفة رقمه الخاص بكل سهوله , لكن لاى سبب من الاسباب قد لا يستطيع البعض النجاح بهذه الطرق للتعرف على رقم الجوال الخاص به فدعونا اصدقائى الاعزاء فى نهاية المقال ان نتعرف على طريقه تقليديه وبسيطه جدا وتمكنك من التعرف على الرقم الخاص بك دون اية مشاكل والطريقه اصدقائى الاعزاء طريقه موحده لجميع الشبكات فتابعوا معى .

طريقة معرفة رقم الشريحه الخاصه بشبكة سوا

ايضا يمكنك معرفة رقم جوالك سوا من خلال كود خاص توفره شركة سوا للمستخدمين والكود هو #88* قم بادخاله فى جوالك ومن ثم اجرى عملية الاتصال ليبدأ فى معالجة الكود ومن ثم يتم ظهور الرقم الخاص بك على الشاشه , لكن لابد وان تقوم بكتابة الكود من اليسار لليمين ايضا مثل الكود السابق.

طريقة معرفة الرقم الخاص بمستخدمى شريحة موبايلى

بنفس الخطوات السابقه صديقى العزيز لكن هنا يكون الكود مختلف قم بادخال الكود #222 فى جوالك الخاص بك ومن ثم قم بالاتصال المباشر سيظهر رقم الهاتف الخاص بك .

ملاحظه : عندما تقوم بادخال الكود السابق لا بد وان تقوم بكتابته فى الجوال من اليسار لليمين وتأكد من هذه الخطوه صديقى العزيز لانك اذا فعلت العكس لم تجد النتيجه المطلوبه تعطيك “خطأ”

 

طريقه اخرى للتعرف على رقم الجوال الخاص بك

  • يمكنك ان تقوم بالاتصال المباشر لايا من اصدقائك فيظهر رقمك عنده وبالتالى قد تكون قد تعرفت على رقم الهاتف الخاص بك ان كان جديد.
  • كما يمكنك وبكل سهوله ان تقوم بارسال رساله سواء مدفوع هاو مجانيه لاى شخص وبالتالى من خلال الرساله يمكنك معرفة رقمك المدرج بالرساله .

نعلم اصدقائى الاعزاء ان هذه الطرق تقليديه لكن نعلم ايضا انه توجد فئه كبيره مبتدئه وليس لها خلفيه , فهذه الطرق قد تكون بسيطه بالنسبه لهم , ويمكنك صديقى اختيار الطريقه التى تريدها فى التعرف رقم الجوال الخاص بك .

فى النهايه اصدقائى  الاعزاء نتمنى لكم اوقات ممتعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *