الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / التقنية / كيف اشبك الجوال على التلفزيون بسلك الشاحن

كيف اشبك الجوال على التلفزيون بسلك الشاحن

كيف اشبك الجوال على التلفزيون بسلك الشاحن
كيف اشبك الجوال على التلفزيون بسلك الشاحن

كيف اشبك الجوال على التلفزيون بسلك الشاحن, من المعلوم لدى كل مستخدمى الهواتف الذكيه اصدقائى الاعزاء انه بامكان المستخدم حفظ جميع الملفات الخاصه به على هاتفه الذكى من صور شخصيه او صور عامه ومن ملفات صوتيه وملفات الفيديو المختلفه  وبعض المحاضرات التعليميه والافلام وماشابه , ومن الجدير بالذكر اصدقائئ الاعزاء مع التقدم التكنلوجى الذى نشهده فى عصرنا الحالى انه بامكانك مشاركة جميع الملفات الخاصه بك على هاتفك الذكى من صور او فيديوهات وغيره على جهاز التلفيزيون خاصتك , الامر الذى بدوره يزيد من متعة المستخدمين فى مشاهدة الفيدوهات والمحاضرات والصور الشخصيه وغيرها من الملفات المختلفه لدى المستخدمين فى هواتفهم الذكيه وذلك من خلال سلك الشاحن او من خلال بعض الوصلات التى سنتعرف عليها سويا من خلال المقاله .

ربط الاندرويد بجهاز التلفزيون

يمكنك صديقى العزيز من خلال جهاز الاندرويد الخاص بك ان تقوم بعرض جميع محتويات هاتفك الذكى على جهاز التلفزيون وذلك من خلال وصلة HDMI. , وهى المنافذ الثلاثه التى تكون موجوده فى معظم اجهزة التلفزيون ولا بد ان تتأكد صديقى العزيز بامكانية هاتفك الذكى ودعمه لهذه المنافذ حتى تتمكن توصيل احد طرفى وصلة HDMI. هاتفك والطرف الثانى بطبيعة الحال فى جهاز التلفزيون, ومن ثم يتم عرض جميع محتويات هاتفك الذكى على جهاز التلفزيون ويمكنك التحكم من خلال الهاتف فى تشغيل اى محتوى على شاشة التلفزيون .

ربط الاندرويد بجهاز التلفزيون من خلال وصلة MHL

يمكنك الاستفاده من هذه الطريقه صديقى العزيز حال عدم دعم هاتفك على وصلات HDMI حيث ان معظم هواتف ا لاندرويد تدعم وصلة MHL الامر الذى يمكنك من ربط الوصله بالتلفزيون والاستفاده الكامله من عرض محتوى هاتفك على التلفزيون .

طريقة ربط الهاتف بالتلفزيون

  • يجب اولا ان تتأكد من وجود منافذ الوصلات بالهاتف
  • حال استخدامك لوصلة الـ HDMI  قم بتوصيل احد المداخل فى مدخل الـ HDMI والمدخل الثانى فى الـ يو اس بى المدخل الثالث ليس من الضرورى جدا توصيله
  • قم بتوصيل الطرف الاخر من الوصله بالمنافذ الموجوده بالهاتف , وعندها ستلاحظ ان الهاتف قد بدأ فى عملية الشحن
  • بعد لحظات قليله يبدأ ظهور رسالة وصلة HDMI على شاشة التلفزيون ويمكنك التحكم فى تشغيل ما تريد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *