الجمعة , يوليو 30 2021
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / فنادق المدينة المنورة للعوائل

فنادق المدينة المنورة للعوائل

إذا كنت في رحلة سياحية دينية مع عائلتك إلى الأراضي المُقدسة، فعليكَ اختيار فندق يوفر إقامة رائعة و مُريحة لك و لعائلتك، و سنعرض لكَ في هذه المقالة قائمة فنادق المدينة المنورة للعوائل.

فندق دلة طيبة:

الذي تتباهى بعض غرفه بجمال إطلالة بانورامية على الحرم النبوي، في مشهدٍ لا يُفوَّت، بينما يمتد مُكيف الهواء في أنحاءه جميعها، إن الغُرف في فندق دلة طيبة هي واسعة لتتناسب مع الإقامات العائلية، كما تضم صناديق ودائع مُحكمة، و شاشات تليفزيونية عصرية.

خصص الفندق لرواده مقهى مُمتاز يقدم أطياف متعددة من المشروبات الطازجة، و هو مكان محبوب بالنسبة لعشاق الحلويات و الوجبات السريعة.

وجبة إفطار يتم تقديمها يوميًا للمقيمين، و مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، و هو من افضل الاختيارات كأحد فنادق المدينة المنورة للعوائل.

فندق دلة طيبة

فندق نرسيان طيبة:

و يحتوي أيًا على غرف عائلية، فمع الديكورات الأنيقة و الألوان الرقيقة، يضمن الفندق لرواده إقامة مُرفهة.

الفندق يبعد عن الحرم النبوي الشريف مسافة 4.1 كم، و يقدم خدمة الواي فاي و مواقف سيارات مجانية خاصة، كما يعمل مكتب استقباله على مدار الساعة.

فندق نرسيان طيبة

فندق بسفور وقف الصافي:

فهو يتميز بصفاء الألوان و الراحة لرواده، و هو يقع على بعد 500 متر فقط من الحرم النوبي، مع توفير خدمة الواي فاي للمقيمين.

يقوم الفندق بإيصال وجبة الإفطار حتى غرفة الإقامة، كما أنه مكيف كليًا، إنه مكان ممتاز بالنسبة لرجال الأعمال فيوفر مركزًا لهم، و يوفر ميكنات الصرف الآلي و صحف و جهاز فاكس و تصوير ملفات، و هو ملائم كأحد أفضل فنادق المدينة المنورة للعوائل، حيث خصص لهم غرف واسعة.

فندق بسفور وقف الصافي

فندق زها:

الرابض على بعد 2.9 كم من مسجد الرسول صلى الله علي و سلم، و المُنشأ عام 2018، يدلل الفندق مقيميه بغرف مكيفة و شاشات تليفزيونية مُسطحة، و يخصص غرف عائلية، كما يتضمن خدمات لرجال الأعمال مثل الفاكس و تصوير المستندات، و لديه مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
فندق زها\

فندق سجى المدينة:

الذي يجاور المسجد النوبي بأربع دقائق فقط سيرًا على الأقدام، و هو يحظى بطراز معماري عصري و فريد، كما تتسم أرجاءه بالأناقة و الرُقي.

توفر الغرف مناطق استرخاء و تكييف و شاشة تليفزيون تعرض القنوات الفضائية، كما توفر أدوات استحمام نظيفة و راقية مثل مجفف الشعر، إن الفندق يعد من أفضل فنادق المدينة المنورة للعوائل، حيث بسط لهم غرف واسعة تكفي لخمسة أسرة، كما أنهُ يوفر خدمة الواي فاي مجانيًا مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
فندق سجى المدينة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *