الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب هيونداي كونا 2019

عيوب هيونداي كونا 2019

تصنف هيونداي كونا على انها سيارة كروس اوفر مدمجة ذات الدفع الرباعى , وتاتى السيارة بتصميم عصرى اوروبى يميل الى الجانب الرياضى ويوضح قوة السيارة وتتميز السيارة بوضعية القيادة المريحة وحصلت السيارة على خيارين من المحركات الاول من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى مزدوج من 6 نسب والثانى بسعة 2 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيك من 7 نسب , ولكن بالرغم من جميع تجهيزات السيارة التى تميزها الا انها لا تخلو من العيوب واليكم اهم عيوب هيونداي كونا.

عيوب هيونداي كونا 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب فورد توروس 2019

عيوب هيونداي كونا 2019

  • عفشة السيارة

من اهم عيوب هيونداي كونا هو استخدام عفشة خشنة تميل الى الرياضية بعض الشئ والتى تؤثر بالسلب على السيارة عند المطبات , بالاضافة الى امكانية الركاب بالمقصورة الداخلية لها فى الشعور بكافة تفاصيل الطريق ولكن يتحسن ذلك على السرعات العالية حيث تعطى السيارة المزيد من الثبات.

  • سعة التحميل

على الرغم من ابعاد السيارة الكبيرة الا انها تعانى من ضيق فى سعة التخزين بالصندوق الخلفى الخاص بها والذى جاء بسعة قليلة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى هذة الفئة حيث تبلغ السعة الكلية له حوالى 400 لتر ولكل تزيد الى 750 لتر بعد طى المقعد الخلفى للسيارة.

  • المقصورة الداخلية

تاتى السيارة بمقصورة داخلية تميل الى الرياضية وتتميز بفخامتها ولكن بالرغم من ذلك فان من ابرز عيوب هيونداي كونا هو استخدام البلاسيتك الصلب فى الكثير من المناطق بها ويظهر بوضوح فى الطبلون والكنسول الوسطى للسيارة مما يؤثر بالسلب على فخامة السيارة , بالاضافة الى ان هناك بعض العيوب فى تقفيل المقصورة الداخلية.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة لبعض التجهيزات الهامة والمنتشرة فى هذة الفئة من السيارات فالسيارة لم تاتى بمقاعد امامية كهربائة وتعتمد على المقاعد اليدوية , بالاضافة الى ان السيارة لم تحصل على فتحات فى السقف لمكيف الهواء ولم تجهز السيارة بنظام كشف النقط العمياء او نظام الركن الذكى.

  • عيوب اخرى

لم تحصل السيارة على زجاج خلفى مظلل وتفتقر السيارة لخاصية الباب الكهربائى بالاضافة الى ان الاطار الاحتياطى لها معدنى وليس رياضى مثل باقى العجلات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *