الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب نيسان اكستريل 2019

عيوب نيسان اكستريل 2019

تعد نيسان اكستريل اول سيارات نيسان في فئة الكروس أوفر المدمجة وتم انتاج الجيل الاول منها في عام 2000 , وحصلت على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2.5 لتر يخرج قوة 170 حصان و 237 نيوتن عزم متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة cvt بالإضافة إلى بعض وسائل الأمان التي تميز السيارة ولكن لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب نيسان اكستريل 2019.

عيوب نيسان اكستريل 2019

عيوب نيسان اكستريل

  • عوامل الامان

من أبرز عيوب نيسان اكستريل 2019 هو عدم وجود حساسات امامية وخلفية فى جميع الفئات بالاضافة الى وجود وسائد هوائية امامية فقط وعدم احتوائها على وسائد ستائرية و جانبية مما يجعلها تفقد المنافسة من ناحية عوامل الأمان.

  • ضعف جودة الكاميرا الخلفية

تأتي نيسان اكستريل بكاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف ولكن يعيب على هذه الكاميرا وضعف جودتها وعدم وضوح الرؤية الخلفي للسائق.

  • نظام الدفع الرباعي

حصلت السيارة على نظام الدفع الرباعي في الفئات العليا فقط , ولكن يعد من ابرز عيوب نيسان اكستريل 2019 هو عدم وجود ذلك النظام في جميع الفئات رغم كبر حجم محرك السيارة.

  • تصميم السيارة

من أبرز عيوب نيسان اكستريل هو تصميم السيارة حيث لا يتم اى تطوير فى تصميم السيارة منذ الجيل الأول لها , ولم يجرى عليه غير بعض التعديلات البسيطة.

  • عفشة السيارة

على الرغم من ثبات السيارة الجيد على الطريق إلا أن اشتكى الملاك من عفشة السيارة الناشفة , حيث أنها لا توفر الراحة الكافية للركاب وخاصة على السرعات البطيئة ويشعر الركاب داخل السيارة بالاهتزازات و المطبات والنقر الموجودة فى الطريق.

  • محرك السيارة

على الرغم من كبر حجم المحرك إلا أنه يعد من أبرز عيوب نيسان اكستريل 2019 , حيث انه لا يخرج القوة والعزم الكافي لإعطاء الاداء المثالي للسيارة وبالتالي يقل تسارع السيارة حيث تتسارع من السكون إلى سرعة 100 كم فى 13 ثانية وهذا الرقم كبير بالنسبة لحجم المحرك وتفتقر عدم وجود شاحن توربيني للهواء , بالإضافة إلى استهلاك المحرك الكبير للوقود.

  • تجهيزات السيارة

لا تحتوى نيسان اكستريل على الكثير من التجهيزات الداخلية والتحكم فى مقعد السائق يدوياً وعدم وجود ذاكرة لحفظ اوضاع القيادة وعدم وجود مصابيح ضباب خلفية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *