الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب شيفروليه ماليبو 2019

عيوب شيفروليه ماليبو 2019

قامت شركة شيفرولية باطلاق الطراز الجديد من ماليبو والذى يصنف من عائلة السيارات السيدان العائلية , وتاتى بخيارين من المحركات الخيار الاول محرك من 4 اسطوانات بسعة 2,4 لتر يخرج قوة 178 حصان , والخيار الثانى محرك بسعة 2 لتر يخرج قوة 150 حصان , واليكم ابرز عيوب شيفروليه ماليبو 2019.

 

عيوب شيفروليه ماليبو 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب كيا ريو 2019 التى اكتشفها الملاك

عيوب شيفروليه ماليبو 2019

  • ارتفاع صوت المحرك

من أبرز عيوب شيفروليه ماليبو 2019 هو ارتفاع صوت المحرك بالإضافة إلى عدم تقديم المحرك ذات 2 لتر الكثير من الأداء المثالي للسيارة يعتبر ادائه خامل نوعاً ما على عكس المحرك ذات 2,4 لتر الذى يوفر للسيارة الكثير من القوة.

  • المساحة الداخلية للركاب

على الرغم من حصول السيارة على قاعدة عجلات كبيرة إلا أنها لا توفر المساحة الكبيرة للركاب بالخلف في المنطقة المخصصة للأقدام تعتبر ضيقة نوعا ما , وبالتالي لا توفر الراحة الكافية للركاب أثناء السفر.

  • الثبات

من ابرز عيوب شيفروليه ماليبو هو فقدان السيارة الكثير من اتزانها على السرعات العالية حيث يقل ثبات السيارة بزيادة السرعة مما يشكل الخطر على الركاب بالمقصورة الداخلية.

  • عوامل الامان

السيارة تفتقر وجود المستشعرات الامامية والخلفية بالاضافة الى عدم وجود نظام الصعود والهبوط من المرتفعات ونظام الثبات الالكترونى وعدم وجود نظام التحكم فى الجر او نظام الكبح المساعد ونظام مساعدة السائق على الاصطفاف وعدم وجود كاميرا خلفية.

  • ناقل الحركة

تاتى السيارة بناقل حركة اوتوماتيكي من 6 سرعات ولكنه يعتبر من ابرز عيوب شيفرولية ماليبو 2019 حيث لا يتجاوب صندوق التروس بشكل سلسل وانسيابى مع المحرك ودائماً ما يتاخر عن اعطاء النقلات فى وقتها الصحيح.

  • الوسائد الهوائية

اشتكى بعض الملاك من الوسائد الهوائية وأنها تفتح على أبسط التصادمات وعند الوقوف المفاجئ بالسيارة على سرعة عالية مما قد يعرض السائق والراكب الامامى للخطر , وعدم وجود وسائد هوائية ستائرية وجانبية للركاب بالخلف.

  • عيوب أخرى

من عيوب شيفروليه ماليبو 2019 هو صغر حجم الشاشة الوسطية بالاضافة الى عدم وجود أزرار فى المقود للتحكم فى الهاتف المحمول ونظام صوتي من 4 مكبرات صوتية فقط , وعدم تضليل الزجاج الجانبي , بالإضافة إلى عدم وجود خاصية التحكم فى ارتفاع مستوى الضوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *