الثلاثاء , يناير 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب شيرى انفى 2019

عيوب شيرى انفى 2019

ظهرت شيرى انفى لاول مرة فى الاسواق عام 2013 وتصنف السيارة من ضمن عائلة السيارات السيدان متوسطة الحجم وحصلت السيارة على محرك بسعة 1,5 لتر بقوة 109 حصان و140 نيوتن عزم متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 سرعات ويتميز المحرك بالاقتصادية فى استهلاك الوقود حيث يبلغ معدل الاستهلاك حوالى 5,4 لتر لكل 100 كم , ولكن هناك تحتوى السيارة على بعض العيوب تجعلها تفقد المنافسة واليكم ابرز عيوب شيرى انفى 2019.

عيوب شيرى انفى 2019

اقرا ايضا : عيوب شيرى اريزو 2019

عيوب شيرى انفى 2019

  • عزل الصوت

من اهم عيوب شيرى انفى ضعف عزل الصوت حيث يمكن سماع الاصوات بالمقصورة الداخلية للسيارة ويظهر صوت احتكاك السيارة بوضوح بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ ساعه مما يسبب الازعاج للركاب بالمقصورة الداخلية.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • المقصورة الداخلية

تاتى السيارة بقاعدة عجلات متناسبة ولكن بالرغم من ذلك فان ابرز عيوب شيرى انفى هو صغر المقصورة الداخلية للسيارة حيث تقل مساحة الركوب وخاصة مساحة المقعد الخلفى للسيارة بالاضافة الى ضعف جودة الخامات المستخدمة فى المقصورة الداخلية حيث ملمس البلاسيتك الموجود فى الكثير من الاجزاء , وتفتقر المقصورة الداخلية للسيارة إلى الكثير من التجهيزات فهى تاتى بشاشة وسطية لا تدعم تشتغيل الوسائط ولا تحتوى على كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف.

بالاضافة الى ان المقاعد الامامية  للسياره يدويه وليست كهربائيه مثل اغلب السيارات المنافسه في نفس الفئة   ولا تحتوي السياره على مكيف هواء اتوماتيكى الضبط ثنائى المناطق , بالاضافة الى عدم وجود فتحات لمكيف الهواء فى المقصورة الداخلية.

  • عفشة السيارة

من اهم عيوب شيرى انفي هو استخدام عفشة ناشفة حيث لا توفر الراحة للركاب فى المقصورة الداخلية بالرغم من راحة المقاعد ويظهر عدم الراحة على الطرق الغير ممهدة والسرعات البطيئة.

  • الثبات والفرامل

تفتقد السيارة ميزة الاتزان الجيد على السرعات المرتفعة حيث تميل السيارة الى اليمين او اليسار بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ ساعة وعلى المنعطفات , وبالرغم من فرامل السيارة القوية الا ان دواسة الفرامل تتعرض للسخونة نتيجة الاستخدام وتضعف قوة الفرامل بزيادة السرعة.

  • الاداء

من اهم عيوب شيرى انفى ضعف الاداء حيث تسارع وعزم السيارة ضعيف نتيجة استخدام محرك صغير مقارنة بحجم السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *