الثلاثاء , فبراير 18 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب شانجى M50 2019

عيوب شانجى M50 2019

تقدم شانجى M50 فى الاسواق تحت قائمة السيارات العائلية ذات 8 مقاعد “مينى فان ” وحصلت السيارة على محرك من سعة 4 سلندرات بسعة 1,4 لتر متصل بناقل حركة يدوى من 5 سرعات , وتتميز السيارة باستهلاك الوقود الاقتصادى حيث تعد اقل السيارات فى فئتها فى الاستهلاك بالاضافة الى حصول السيارة على العديد من التجهيزات مثل شاشة وسطية وفتحات للمكيف بالخلف ولكن هناك بعض العيوب فى السيارة لابد من ذكرها ولذلك سنتناول ابرز عيوب شانجى M50 .

 

عيوب شانجى M50 2019

اقرا ايضا : عيوب إيجل 580 2019

 

عيوب شانجى M50

  • عوامل الامان

من اهم عيوب شانجى M50 هو عدم توافر فيها عوامل الامان الخاصة بسلامة السيارات فالسيارة لا تحتوى على وسائد هوائية او نظام مانع انغلاق المكابح على الاقل.

  • الهيكل الخارجى

اشتكى بعض ملاك السيارة من ضعف الهيكل الخارجى للسيارة حيث ان الهيكل مصنوع من المعادن الخفيفة التى يظهر عليها اثار ابسط التصادمات الخفيفة مما يشكل الخطر على الركاب بالمقصورة الداخلية للسيارة.

  • المحرك

بالرغم من ان محرك السيارة يابانى الا انه يعد من ابرز عيوب شانجى M50 حيث لا يوفر المحرك القوة والعزم الكافى للسيارة بسبب صغر سعتة اللترية بالاضافة الى ارتفاع صوت المحرك بمجرد تشغيل مكيف الهواء الموجود فى السيارة.

  • مساحة التخزين والمقعد الثالث

اشتكى ملاك السيارة من صغر مساحات تخزين الاغراض بها وان الحقيبة الخلفية لا تتسع لبعض الاغراض وتحتاج الى طى المقعد الثالث والثانى للحصول على مساحة تخزين جيدة , بالاضافة الى ان من ابرز عيوب شانجى M50 هو ضيق المقعد الثالث من السيارة وانة لا يوفر المساحة الكافية لراحة الارجل.

  • المقصورة الداخلية

من ابزر عيوب شانجى M50 استخدام مواد ضعيفة فى المقصورة الداخلية للسيارة حيث يظهر البلاستيك فى جميع المناطق تقريباً , بالاضافة الى تصميم المقصورة القديم والغير عصرى مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى نفس الفئة.

  • الثبات والفرامل

السيارة ثابتة على السرعات المتوسطة ولكن بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ساعة تنعدم ميزة الثبات ويصعب المناورة بالسيارة مما يشكل الخطر على الركاب فى المقصورة الداخلية للسيارة ويقلل من مستوى امان السيارة , بالاضافة الى استخدام فرامل اسفنجية وليست قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *