الأحد , يناير 19 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب شانجان سى اس 35 2019

عيوب شانجان سى اس 35 2019

تعد سيارة شانجان سى اس 35 واحدة من احدث السيارات الصينية التى انضمت لعائلة السيارات الكروس اوفر الرياضية , واستطاعت السيارة ان تحقق الكثير من النجاحات بمجرد دخولها للاسواق , واعجبت السيارة الكثير من الملاك وذلك بسبب التصميم الفريد للسيارة الذى يعطيها القوة بالاضافة الى مجموعة التجهيزات التى تتمتع بها , ولكن بالرغم من وجود كل هذة المميزات ولكن لا تخلو من العيوب واليكم عيوب شانجان سى اس 35 2019.

عيوب شانجان سى اس 35 2019

 

 

اقرأ ايضاً : عيوب نيسان قشقاى 2019

عيوب شانجان سى اس 35

  • المقاعد الامامية

مقاعد السيارة الامامية ليست من النوع الكهربائى حيث يتم التحكم فى وضعية المقعد يدوياً على عكس السيارات المنافسة التى تاتى بمقاعد يتم التحكم فيها كهربائياً وتحتوى على ذاكرة لحفظ الاوضاع.

  • التجهيزات الداخلية

من ابرز عيوب شانجان سى اس 35 هو عدم وجود كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف ولكن اوضحت الشركة انها استغنت عن هذة الميزة مقابل وضع خاصية الركن الذكى للسيارة عن طريق مجموعة من الحساسات الخارجية , وايضاً يعيب على السيارة بعدم وجود زر لتشغيل وادارة المحرك حيث يوفر هذا الزر الكثير من الحماية للسيارة ضدد السرقة ومساعدة السائق على قيادة السيارة بمرونة وعدم وجود حساس ضدد المطر.

  • المصابيح الامامية

من ابرز عيوب شانجان سى اس 35 هو استخدام مصابيح امامية ليس بها مستشعر ضوء وتعمل بتقينة الهالوجين وعدم وجود اضواء led نهارية بالاضافة الى عدم وجود خاصية التحكم فى مستوى ارتفاع الضوء.

  • الثبات

تفقد السيارة الكثير من اتزانها بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ ساعة بالرغم من وزن السيارة الكبير , ولا يمكن المناورة بها على الطريق وتميل احياناً على اليمين او اليسار على المنعطفات.

  • قطع الغيار

من ابرز عيوب شانجان سى اس 35 هو عدم توافر قطع الغيار فى الكثير من الاسواق بالرغم من اسعارها المناسبة , ولم يوجد حتى الان اى نتيجة توضح اعتماد سيارات شانجان.

  • عيوب اخرى

السيارة لا تاتى بوسائد هوائية ستائرية وجانبية وعدم وجود نظام التحكم فى الجر , وتفتقر السيارة نظام الكبح المساعد , و وحدات رفع الزجاج الجانبية ليست حساسة , وعدم وجود زجاج خلفى مظلل , الاطار الاحتياطى معدني وليس رياضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *