الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب رينو لوجان 2019

عيوب رينو لوجان 2019

تقدم رينو لوجان فى الاسواق العربية من فئة السيارات السيدان الاقتصادية بأسعار تتناسب مع العائلات أو الشباب , وخصلت لوجان على محرك بسعة 1.6 لتر بخيارين من ناقل الحركة الأول يدوي مكون من 5 سرعات والثاني أوتوماتيكي من 4 سرعات واليكم ابرز عيوب رينو لوجان 2019.

 

 

عيوب رينو لوجان 2019

اقرأ ايضاً : أسباب فصل مكيف السيارة عند الوقوف

عيوب رينو لوجان 2019

  • محرك السيارة

على الرغم من حصول السيارة على محرك بسعة 1600 سى سى الا انه يعد من أبرز عيوب رينو لوجان 2019 حيث يخرج المحرك 91 حصان قوة فقط وهذا رقم صغير جداً مقارنة بوزن وحجم السيارة ويسبب ذلك فى ضعف عزم وتسارع السيارة بالإضافة إلى ارتفاع صوت المحرك بزيادة السرعة.

  • ناقل الحركة

اشتكى ملاك السيارة من عدم استجابة ناقل الحركة مع المحرك فدائماً يتواجد خلل فى التنقل بين سرعة إلى أخرى , واشتكى مستخدمي النسخة المانيوال من صعوبة في الضغط على دواسة الدبرياج بالإضافة إلى وجود بعض الاهتزازات المستمرة بجانب عصا ناقل الحركة.

  • ضعف التجهيزات الداخلية وعوامل الامان

تأتي رينو لوجان بمجموعة كبيرة من التجهيزات الداخلية وعوامل الأمان فهى لا تحتوى على وسائد هوائية للراكب الامامى وعدم وجود نظام ايموبيليزر للحماية من السرقة , وعدم وجود حساسات امامية وخلفية.
ومن أبرز عيوب رينو لوجان 2019 هو عدم وجود نظام صوتي يدعم توصيل الهاتف المحمول بالبلوتوث او بوصلة aux على الأقل ولا تحتوى على وحدة رفع للزجاج كهربائية في جميع الفئات وعدم توافر اشارات في المرايا الجانبية.

  • الثبات

من أبرز عيوب رينو لوجان 2019 هو فقدانها الثبات على السرعات العالية وصعوبة المناورة بها , وضعف الاتزان على المنعطفات مما يعرض حياة الركاب داخل السيارة للخطر.

  • الهيكل الخارجى والشاسية

يصنع الهيكل الخارجى لرينو لوجان من معادن خفيفة حيث يظهر عليه اثار ابسط الصدمات بالاضافة الى ضعف الاكصدام الامامى والخلفى , ومن عيوب رينو لوجان 2019 هو استخدام معادن خفيفة فى صناعة الشاسية حيث لا يوفر ذلك الحماية الكافية للركاب بالخلف.
واكتشف ملاك السيارة بعض العيوب فى تقفيل السيارة من الداخل او الاجزاء الداخلية , ومن أبرز عيوب رينو لوجان هو استخدام مواد رديئة في الأجزاء الداخلية وتظهر في الطبلون وتغليف الابواب.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *