الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب رينو داستر 2019

عيوب رينو داستر 2019

رينو داستر من السيارات الرائدة حديثاً فى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة , وحصلت على محرك بسعة 1,6 لتر متصل بشاحن توربينى للهواء بالاضافة الى الكثير من التجهيزات القوية مثل الشاشة الوسطية ومكيف الهواء القوى واليكم ابرز عيوب رينو داستر 2019.

عيوب رينو داستر 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك 2019

عيوب رينو داستر 2019

  • الصيانة وقطع الغيار

تعانى جميع سيارات رينو من عدم توافر قطع الغيار بالاضافة الى ارتفاع سعرها , ولكن من ابرز عيوب رينو داستر 2019 هو عدم سهولة الصيانة خارج الوكالة وذلك بسبب تواجد فيها الكثير من الالكترونيات التى يخاف اغلب الفنين فى التعامل معها.

  • الشعور باهتزازات

من العيوب التى كشف عنها ملاك السيارة هو الشعور باهتزازات داخل مقصورة القيادة وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 160 كم \ساعة مما يجعلها غير مريحة على السرعات العالية.

  • الهيكل الخارجى

من أهم عيوب رينو داستر 2019 هو ضعف الهيكل الخارجى وصناعته معادن خفيفة حيث يظهر عليه أثر بعض التصادمات الخفيفة والمتوسطة , مقارنة بجميع السيارات فى هذة الفئة.

  • ازار التحكم

تفتقر رينو داستر الكثير من المزايا وأهمها عدم وجود أزرار كافية للتحكم في مقود القيادة , وبالاضافة الى وضع الكثير من الازرار فى اماكن غريبة وبعيدة عن يد السائق مما يشكل صعوبة في قيادة السيارة.

  • التسارع

على الرغم من استخدام رينو ميجان محرك كبير ومزود بشاحن توربينى للهواء ألا يعد التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم غير متناسب نهائياً مع المحرك , واشتكى بعض الملاك من وجود خلل فى الشاحن التوربيني وأنه دائماً يتأخر في العمل لإعطاء السيارة العزم الكافي.

  • الخامات الداخلية والتقفيل

من ابرز عيوب رينو داستر 2019 هو عدم استخدام مواد جيدة فى المقصورة الداخلية فيظهر البلاستيك الرديء فى تغليف بعض الاماكن والفيبر الضعيف المستخدم فى تغليف السقف.

واشتكى بعض الملاك من وجود عيوب فى تقفيل السيارة حيث يظهر المادة العازلة للصوت فى المقصورة الداخلية بشكل غير مستحب نهائياً.

  • الرؤية

من أهم عيوب رينو داستر 2019 هو ضعف الرؤية الخلفية بسبب استخدام قوائم عريضة فى الخلف , والمرايا الجانبية لا تستطيع عرض الطريق بالخلف كاملاً كباقي السيارات المنافسة ويتواجد الكثير من النقاط العمياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *