الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب بي إم دبليو 318i

عيوب بي إم دبليو 318i

بي إم دبليو 318i تصنف من فئة السيارات السيدان الفاخرة ذات الطابع الاقصتادى حيث تتميز السيارة بالاقتصادية فى استهلاك الوقود , والسيارة تاتى بتصميم يميل الى القوة والرياضية قليلاً وتمتلك السيارة محرك رباعى الاسطوانات مع شاحن توربيى للهواء بسعة 1,5 لتر , ويتصل المحرك بصندوق تروس اتوماتيك من 7 نسب ينقل الحركة الى العجلات الخلفية ولكن السيارة بها بعض العيوب التى سنذكرها فى السطور التالية.

عيوب بي إم دبليو 318i

اقرا ايضا : اهم عيوب بي إم دبليو 340I 2019

عيوب بي إم دبليو 318i

  • المحرك

يعد من ابرز عيوب بي إم دبليو 318i استخدام محرك صغير مقارنة بوزن وحجم السيارة حيث تبلغ القوة القصوى للمحرك 136 حصان فقط , ويظهر ذلك فى اداء السيارة الضعيف على السرعات العالية حيث لا يستطيع المحرك ان يستجيب مع ضغطة دواسة الوقود , وبالتالى يقل سحب السيارة , بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 200 كم \ساعة فقط.

  • تجهيزات السيارة

تاتى السيارة بمجموعة جيدة من التجهيزات ولكن تفتقر بعض الاشياء والتى منها عدم حصول السيارة على مصابيح امامية حساسة للاضاءة بالاضافة إلى ان المصابيح الخلفية اضاءة هالوجين وليست ليد , ولم تحصل السيارة على غطاء للصندوق الخلفى وتظهر بعض الاسلاك , ولم تحصل السيارة على نظام تدفئة او تبريد فى المقاعد و عدم وجود فتحات للمكيف فى السقف.

  • مستوى الراحة

من عيوب بي إم دبليو 318i انخفاض مستوى ارتفاع السيارة عن الارض مع استحدام عفشة ناشفة قليلاً ويتسبب ذلك فى عدم توفير الراحة الكافية للركاب اثناء السير على سرعات متوسطة او عند الصعود على المطبات , بالاضافة الى ان مستوى ارتفاع السيارة المنخفض قد يلحق بعض الاضرار الكبيرة فى باطن السيارة.

  • مساحة التخزين

توفر السيارة مساحة ركوب جيدة فى المقصورة الداخلية ولكن اثر ذلك بشكل كبير على مساحة التخزين فى الصندوق الخلفى للسيارة الذى جاء بسعة 400 لتر فقط , وهى سعة صغيرة مقارنة بابعاد السيارة , ولكن السيارة توفر الكثير من مساحات التخزين فى المقصورة الداخلية.

  • عيوب اخرى

من عيوب بي إم دبليو 318i 2019 هو عدم حصول السيارة على زجاج مظلل بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة ولم تحصل على مسند يد خلفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *