السبت , يوليو 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / عيوب إيجل 580 2019

عيوب إيجل 580 2019

إيجل 580 من احدث السيارات الصينية التى دخلت عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء , يخرج قوة 165 حصان ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من فئة cvt ومكون من 7 نسب , وتتوافر السيارة بفئة وحيدة وتحتوى على العديد من عوامل الرفاهية ولكن هناك بعض العيوب فى السيارة لابد من ذكرها واليكم اهم عيوب إيجل 580 2019.

 

عيوب إيجل 580 2019

اقرا ايضا : ابرز عيوب بى واى دى إس 5 2019

 

عيوب إيجل 580

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب إيجل 580 هو استهلاك السيارة المرتفع للوقود حيث وصل معدل الاستهلاك الى 10 لتر لكل 100 كم داخل المدينة بالرغم من استخدام محرك 1500 سى سى فقط.

  • المحرك

اشتكى ملاك السيارة من ضعف سحب المحرك بالاضافة الى ارتفاع صوت المحرك بزيادة السرعة , وايضاً من عيوب إيجل 580 هو ارتفاع درجة حرارة المحرك بعد قطع السيارة لمسافات طويلة.

  • مكيف السيارة

تستخدم السيارة مكيف هواء منخفض الاداء حيث يتاخر المكيف بعض الوقت فى تبريد السيارة كلياً بالاضافة الى تشغيل الميكف يزيد من ارتفاع صوت محرك السيارة.

  • عفشة السيارة

من عيوب إيجل 580 هو استخدام عفشة خشنة وناشفة حيث يشعر الركاب بكافة تفاصيل الطريق من نقر ومطبات ولا توفر الراحة الكافية للركاب فى السيارة , بالاضافة الى ضعف المساعدين الموجودين فى خلف السيارة.

  • قطع الغيار

لم يثبت حتى الان اى اعتمادية للسيارة ونتائج توضح قله اعطالها ولكن بالرغم من ذلك الا انها تعانى من مشكلة عدم توافر قطع الغيار فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع الغيار مقارنة بسعر السيارة فى الاسواق.

  • الخامات الداخلية

من ابرز عيوب إيجل 580 هو استخدام مواد متوسطة الجودة فى المقصورة الداخلية للسيارة حيث يظهر البلاستيك فى بعض المناطق بالاضافة الى استخدام فيبر متواضع الجودة فى السقف وتغليف الطبلون.

  • الثبات

اشتكى ملاك السيارة من ضعف ثباتها على السرعات العالية وعلى المنعطفات مما يعرض حياة الركاب بداخل السيارة للخطر.

  • الفرامل

من عيوب إيجل 580 هو ارتفاع درجة حرارة دواسة الفرامل بتكرار الضغط عليها , ولكن اشتكى بعض ملاك السيارة من وجود ضعف فى منظومة الفرامل حيث تقل قوة الفرملة يزيادة سرعة السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *