عيوب إم جي ZS 2019

بواسطة نتيجة بحث الصور عن ‫إم جي ZS‬‎

إم جي ZS واحدة من ابرز السيارات الصينية فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكيى من 4 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وتتميز السيارة بتصميم رياضى ذو خطوط حادة والاقتصادية فى استهلاك الوقود حيث بلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالى 10 لتر لكل 170 كم , ولكن بالرغم من كل مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب , واليكم ابزر عيوب إم جي ZS .

عيوب إم جي ZS 2019

اقرا ايضا : عيوب ام جي آر اكس 5 2019

عيوب إم جي ZS

  • المحرك وناقل الحركة

من اهم عيوب إم جي ZS هو استخدام محرك ذات سعة لترية صغيرة حيث لا يقدم المحرك الاداء المثالى المتناسب مع وزن وحجم السيارة , فينخفض تسارع وعزم السيارة بالاضافة الى ضعف ناقل الحركة فى تقديم الاداء الجيد مع المحرك ويتاخر احياناً فى التنقل من سرعة الى اخرى.

  • عوامل الامان

لم يتواجد اى نتائج لاختبار الامان والسلامة للسيارة وبالاضافة الى ذلك فان السيارة تفتقر لبعض عوامل الامان فهى تاتى بثلاث وسائد هوائية ونظام مانع انغلاق الفرامل ونظام التوزيع الالكترونى لقوة الكبح فقط , ولا تحتوى على حساسات امامية او خلفية.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • الروئية الخلفية

من اهم عيوب إم جي ZS هو عدم وضوح الروئية الخلفية للسيارة وذلك بسبب استخدام قوائم عريضة من الخلف وانحناء السقف المنخفض مما يسبب فى شبه انعدام للروئية وتكون النقاط العمياء ولا تحتوى السيارة على نظام لكشف النقط العمياء.

  • الثبات والفرامل

من اهم وابرز عيوب إم جي ZS هو انخفاض مستوى ثبات السيارة على السرعات المتوسطة وينعدم ثبات السيارة على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز سرعة 120 كم \ساعة , بالاضافة الى استخدام فرامل اسفنجية ضعيفة وغير مناسبة مع حجم السيارة.

  • قطع الغيار والصيانة

لم يثبت حتى الان مدى اعتمادية السيارة مع كثرة التشغيل ومع ذلك فان من ابرز عيوب إم جي ZS هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع تكلفة الصيانة وقطع الغيار فى الوكالة مما يزيد من التكلفة الاقصتادية للسيارة فى حين حدوث اعطال او اجراء الصيانة الدورية لها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *