الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / التقنية / طريقة تشغيل الهاتف رغم تعطل زر الباور

طريقة تشغيل الهاتف رغم تعطل زر الباور

 تشغيل الهاتف رغم تعطل زر الباور
تشغيل الهاتف رغم تعطل زر الباور

 تشغيل الهاتف رغم تعطل زر الباور , نحتاج كثيرا اصدقائى الاعزاء فى الكثير من الاحيان بعمل اعادة تشغيل للهاتف الذكى الخاص بنا كما نحتاج بصوره مستمره دائما الى ايقاف الهاتف بالكليه ومن ثم التشغيل مجددا , حيث من المعلوم للكثير من المستخدمين وهى من واحده من اقرب الطرق التى يستخدمها الكثير من المستخدمين عملية اعادة التشغيل بشكل دائم للهاتف الذكى فى حالة تباطؤ الهاتف او فى حالات تعليق الهاتف او فى حالة اى خلل يحدث بالهاتف باشكاله المختلفه حيث ان عملية اعادة التشغيل تكون حلا مرضيا للكثير من المستخدمين فى الكثير من الحالات وتخلص المستخدم بالفعل من عملية التعليق الموجوده بالهاتف , وكما يعلم جميع المستخدمين اصدقائى الاعزاء ان عملية تشغيل الهاتف او اعادة تشغيل الهاتف تتم من خلال زر الباور الذى يستخدمه جميع مستخدمى الهواتف الذكيه بالاخص هواتف الاندرويد فى عمليات تشغيل الهاتف واعادة تشغيل الهاتف حيث يضغط المستخدم على زر الباور المتواجد بالجنب بالهاتف الذكى لتظهر مجموعة خيارات من ضمها اعادة تشغيل او تقوم بالضغط المطول على زر الباور حال هاتفك بالفعل متوقف او مغلق اذا اردت تشغيله من جديد , لكن ماذا لو تعطل زر الباور بهاتفك الذكى .

زر الباور بالهاتف الذكى وتشغيل الهاتف

زر الباور هو الزر الرئيسى المسؤل عن عملية اغلاق وتشغيل الهاتف واعادة تشغيله ومن الوارد جدا ان يتعرض زر الباور بالهاتف الذكى للتلف او يتوقف عن العمل لاى سبب من الاسباب الامر الذى يزعج الكثير من المستخدمين حيث ان معظم المستخدمين لا يمكنهم اعادة تشغيل هواتفهم الا من خلال زر الباور , واليوم اصدقائى الاعزاء احضرت لكم طريقتين من افضل الطرق التى تمكنك من تشغيل هاتفك دون الحاجه لزر الباور .

طرق تشغيل الهاتف دون زر الباور

  1. يمكنك تشغيل الهاتف من خلال وضع الشاحن الخاص بك فى مدخله الاساسى للهاتف وبمجرد ظهور علامة الشحن جاريه بشاشة الهاتف انزع الوصله بسرعه وايضا قم بنزع البطاريه وتركيبها بشكل سريع تلاحظ اعادة تشغيل تلقائيه للهاتف .
  2. قم بتوصيل وصلة الشاحن بالهاتف وقم بالضغط على زر الهوم وزر خفض الصوت مره واحده معا تلاحظ ظهور شاشه برمجيه قم بالضغط على زر خفض الصوت مره تلاحظ تشغيل الهاتف تلقائيا .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *