الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / التقنية / طريقة العثور على هاتفك المفقود

طريقة العثور على هاتفك المفقود

 طريقة العثور على هاتفك المفقود
طريقة العثور على هاتفك المفقود

طريقة العثور على هاتفك المفقود , كثيرا من المستخدمين اصدقائى الاعزاء فى احيان كثيره يفقدون هواتفهم الذكيه كأن يضيع الهاتف من الشخص او تتم سرقته او يفقد منه دون علم وهو امر يسبب انزعاج لكثير من المستخدمين خاصه فى حالة عدم القدره على هاتفه والذى من الوارد جدا ان يحمل الهاتف الكثير من المعلومات والخصوصيات التى لا يحب ان اى شخص يطلع عليها غيره لذلك اليوم اصدقائى الاعزاء سنتعرف سويا على طريقه تساعدنا فى التعرف او العثور على هاتفك الذكى المفقود فتابعوا معى اصدقائى الاعزاء .

طريقة العثور على هاتف الاندرويد خاصتك المفقود

يمكنك صديقى العزيز العثور على هاتفك الاندرويد المفقود اليوم بكل سهوله ومعرفة مكانه دون الحاجه لعمليات البحث التقليدى التى لا تكون مجزيه ومضيعه للوقت هباء فبهذه الطريقه صديقى يمكنك العثور على هاتفك الاندرويد بنفسك فقط من خلال اتصالك وهاتفك بالانترنت ومن خلال ايضا تفعيل “خدمة تحديد المواقع ” والتى يجب ان تكون مفعله دائما على هاتفك .

  • قم بالدخول على متصفح الكمبيوتر الخاص بك واذهب الى العنوان التالى
  • قم بتسجيل الدخول من خلال حساب الـ” gmail” الخاص بك والمرتبط بلا شك بهاتف الاندرويد خاصتك والمفقود
  • ستبدأ خدمة Android Device Manager بالبحث على هاتفك بمجرد تسجيل الدخول ويتم عرض مكان الهاتف بشكل دقيق على الخريطه يمكنك فى حالة وجوده فى نفس موقعك المتواجد فيه الاستدلال عليه من خلال الضغط على خيارRing والذى بدوره يعمل على تنبيه الهاتف فيصدر صوت يمكنك من خلاله التعرف على الهاتف .
  • اما فى حالة الهاتف فى موقع بعيد منك فيمكنك اتباع الاتى
  1. يمكنك ان تكتب رساله محتواها رقم هاتف خاص بك وما تود قوله للشخص الذى عثر على الهاتف ستظهر الرساله على شاشة الهاتف وتساعد من عثر على الهاتف من العثور عليك لاسترجاع الهاتف لك ان اراد .
  2. يمكنك ان تقوم بغلق الهاتف تماما والتى بدورها تحفظ خصوصياتك من الانتهاك حيث اذا اراد الشخص الدخول مره اخرى سيطلب كملة مرور ويمكنك ذلك من خلال الضغط على خيار Lock
  3. الحل الاخير يمكنك اللجوء له فى حالة فقدان الامل فى العثور على الهاتف ولكى تحفظ خصوصياتك ومعلوماتك يمكنك حذف جميع البيانات المحفوظه على الهاتف من خلال الضغط على Erase.

فى النهايه اصدقائى نتمنى لكم اوقات ممتعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *