السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / شقق فندقية بالرياض

شقق فندقية بالرياض

إذا تحدثنا عن الرياض فنحن بالتالي نتحدث على مدينة ذات مكانة رائدة سياحيًا بالمملكة العربية السعودية، و هي تحظى بهبه المكانة لكونها العاصمة، يسعى الكثيرون الى إيجاد شقق لأغراض تغيير الجو و الترفيه و السياحة، و الرياض تتميز بكونها تضم عدد كبير من الاختيارات من الشقق الفندقية، اخترلنا لكَ تجميعة صغيرة لثلاثة شقق فندقية بالرياض لنتعرف عليها.

  • OYO 241 Rokn Al Marsa :

تتسم أماكن السكن بهذا الفندق بأنها فارهة الخدمة الذاتية، و هي تتحلى بألوان زاهية و خلابة، و هي مجهزة بشاشة تليفزيونة حديثة و منطقة للجلوس و آلة عمل المشروبات الساخنة الطازجة، كما أن مطبخه يضم كافة الاحتياجات كالغسالة، قد هيأ الفندق لنزلاءه حمام سباحة متسع داخلي و آخر خارجي في الهواء الطلق، كما أن الأطفال سيستمتعون للغاية بالملاعب المصنوعة لهم، و يقدم خدمة الواي فاي و موقف للسيارات بشكل مجاني، و يعد أحد أفضل الاختيارات ضمن شقق الرياض الفندقية.

241 rokn al marsa

  • OYO 226 Riyadh Park:

حيث التكييف يطوق المكان من أوله لآخره، و الغُرف أنيقة مصممة بعناية، ألوان دافئة و فراش كبير مريح و دولاب و شاشة تليفزيونية بها قنوات فضائية، أما المطبخ فهو مجهز على مستوى عالي و به ميكروويف.

يمكنك ان تركن سيارتك في الموقف المجاني الخاص، و الحصول على خدمة تصلك حتى باب غرفتك، و الفندق بيئة مكانية جيدة للتمشية و الجلوس و الإبداع، فهو أحد الاختيارات الأعلى ترشيحًا بين شقق الرياض الفندقية.

OYO 262 Riyadh park

  • Almakan Almosafer Hotel 106:

اختيار آخر ممتاز للباحثين عن شقق فنمدقية في الرياض، فهو يوفر أماكن إقامة مريحة مع خدمة واي فاي و تراس، و قد امتد مفعول المكيفات إلى شتى نواحيه، كما أن الوحدات مجهزة بالكامل حيث المطبخ متكامل مع غسالة صحون، و كل وحدة سكنية بها شاشة تليفزيونية حديثة تعرض القنوات الفضائية.

إن نشاط التمشية في الحديقة الفسيحة هُناك منصوح به بشدة، كما يمكن للمقيمين أن يركنوا سيارتهم بالموقف الخاص المجاني، و تتميز هذه الشقق الفندقية بالرياض بوصفها ذاتية الخدمة، كما أن مكتب استقبالها يعمل على مدار الساعة.

Almakan Almosafer hotel 106

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *