السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / شاليهات للايجار في العين السخنة

شاليهات للايجار في العين السخنة

على خليج السويس من الساحل الغربي للبحر الأحمر، و على امتداد واسع جدًا من المساحة الأرضية، تقع هذه التحفة الساحلية الساحرة ذات المياه اللامعة و المرفقات الترفيهية و الابتكار العمراني، فهي منطقة جذب لعدد هائل من السياح سنويًا من كافة أنحاء العالم، لنتعرف على أفضل شاليهات لليجار في العين السخنة.

  • Marina Wadi Degla Resort:

وسط الحدائق المشجرة و الأراضي الخضراء الاسعة، تتواجد هذه الشاليهات في الطبيعة الصحوة على مساحة 120 متر مربع، استرخي على المقعد المتأرجح مع مشروبك المفضل و استمع إلى صوت الطبيعة المتمثل في صوت الطيور و النسيم الهوائي.

يضم الشاليه ثلاثة غرف للنوم و تراس و إطلالات مختلفة رائعة، كما أن مطبخه مُهيأ بعناية حيث الميكروويف و الفرن لصناعة طعامك اللذيذ، و حمامين مزودين بدش، ما يميز الشاليه هو شاطئه الخاص به فقط، و المساحات المُهيأة كملعب لأطفالك، و به مسبح و موقف سيارات مجاني و غرف عائلية و غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى صالة الجيم لمحبي اللياقة البدنية.

Marina Wadi Degla Resort

  • Lavista 1 sokhna 3 bedroom:

اشعر بأنكَ في منزلٍ إبداعي متكامل، يتسم بالرقي و الأناقة و جمال التصميم، يطل على البحرِ و تخترق آشعة الشمس نوافذه في جمال، و يعد اختيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن شاليهات لليجار في العين السخنة.

يضم الشاليه مطعم و موقف سيارات بدون رسوم، و بسين للسباحة أسفل السماء مباشرةً و بار لتناول الأطعمة في الهواء الطلق، كما أن التليفزيون الحديث المُلحق بجهاز دي في دي سيصنع لكَ سهرة رائعة مع أسرتك، إضافةً إلى مطبخ مزود بغسالة صحون و ميكروويف و ثلاجة، و هو مكيف بالكامل و يضمن لكَ إقامة مريحة و مبهجة.

Lavista 1 sokhna 3 bedroom

  • Malibu Elsokhna Chalet:

إليكَ هذا الاختيار .. لوحة معمارية مُطلة على جمال الساحل برماله الناعمة و أجواءه المُنعشة و مظهره المحفز للانسجام و التأمل و المرح.

يضم الفندق صالة مشتركة و تراس، و ستحب جدًا أن تأخذ جولةً من التمشية الخفيفة بالحديقة المشجرة، أو الاسترخاء جانب المسبح و شراب عصيرك المُرطب المفضل، أما الغرف فتوفر شاشات تليفزيونية حديثة و مكان لاجتماع الأسرة حول الطعام إلى جانب مطبخ مهيأ بشكل كامل، أحد أفضل الاختيارات للباحثين عن شاليهات للايجار في العين السخنة، و هو يكفل إقامة ممتازة للزوار.

Malibu El Sokhna Chalet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *