السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / سيارت رخيصة واقتصادية مناسبة للمرأه السعودية

سيارت رخيصة واقتصادية مناسبة للمرأه السعودية

يقول الخبراء في مجال السيارات ان مرحلة البحث عن السيارة تكون من اصعب المرحل , واختيار سيارة بسعر مناسب واقتصادية في نفس الوقت امر يطول البحث عنة , ومن المعروف ان كل السيارات ليست صالحة للقيادة بواسطة المراءة واليك قائمة بارخص سيارات اقتصادية تصلح للقيادة للمراءة.

ارخص سيارات اقتصادية

  • هيوانداي I10

تقدم هيوانداي I10 بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1200 سي سي بقوة 87 حصان  مزودة بناقل حركة اتوماتيكي من 5 سرعات, وهي من فئة السيارات الهاتش باك الصغيره والمناسبة لقيادة المراءة بسبب صغير ابعادها والقيادة داخل المدينة وتتوافر بسعر 34 الف ريال سعودي.

 

سيارت رخيصة واقتصادية مناسبة للمرءه السعودية
هيوانداي I10

 

  • رينو كابتور

تاتي من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات , فهي تتميز بتصميم رياضي عصري وتحتوي علي كماليات مميزة وعوامل امان فتاتي باربعة وسائد هوائية ونظام مانع انغلاق الفرامل ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الكبح وتاتي بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,2 لتر يخرج 120 حصان متصل بناقل حركة اتوماتيكي من 6 نسب , وتتوافر في السوق السعودي بسعر 60 الف ريال سعودي.

سيارات رخصية واقتصادية مناسبة لقيادة المراءة
رينو كابتور
  • مازدا 3

واحدة من السيارات اليابانية المجودة في السعودية وهي سيارة تتمتع بتصميم رياضي يوحي بالقوة ولكن هناك اصدار هاتش باك من مازدا 3 يصلح للقيادة للمبتدئين او للنساء , وتقدم بمحرك بسعة 1,6 لتر من 4 اسطوانات يخرج 103 حصان قوة عند 4000 لفة بالدقيقة متصل بصندوق تروس اتوماتكيكي من 6 نسب , وتاتي باربعة وسائد هوائية وشاشة وسطية تعمل باللمس وانظمة امان للمكابح ونظام امان ضدد السرقة وتتوافر في السعودية بسعر 64 الف ريال.

 

سيارة رخصية واقتصادية
مازدا 3
  • تويوتا 86

من المعروف ان شركة تويوتا تنتج سيارات لا تعطل واعتمادية في القيادة , وان جمع ذلك مع الاقتصادية في استهلاك الوقود يكون رائع فتقدن طراز 86 بمحرك 1,2 لتر بقوة 87 حصان متصل بصندوق تروس اتوماتيكي من 4 سرعات وبتصميم رياضي عصري جذاب للمراءة , وتاتي بعوامل امان منها وسائد هوائية وانظمة الفرامل وحساسات صف وتتوافر بسعر 85 الف ريال سعودي.

  • هوندا CR-V

السيارات السابقة كانت ذات محركات صغيرة ولكن هوندا قدمت سياره اقتصادية بمحرك كبير يصلح للقيادة للنساء , فالسيارة تاتي بمحرك 2 لتر يخرج قوة 188 حصان وتوفر زوايا روئية واضحة وتتوافر بسعر 106 الف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *