الثلاثاء , أغسطس 13 2019
الرئيسية / سيارات ومحركات / سيارة أودي AUDI A7 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

سيارة أودي AUDI A7 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

Static photo Colour: Florett Silver
تصنف سيارة أودي AUDI A7 2019 على أنها الأعلى في فئتها لدى شركة أودي إن لم تكن من ضمن السيارات المعدودة على الأصابع حول العالم من ناحية الرفاهية و الجودة في التصميم وهو ما يظهر في سعرها المرتفع للغاية بالنسبة للطبقات المتوسطة و الغير مناسب إلا للطبقات الغنية.

مواصفات أودي AUDI A7 2019
مميزات أودي AUDI A7 2019
عيوب أودي AUDI A7 2019
صور أودي AUDI A7 2019
أسعار أودي AUDI A7 2019

مواصفات أودي AUDI A7 2019

1200px-Audi_A7_Sportback_Genf_2018

تتسم AUDI A7 2019 بمواصفات قياسية بالمقارنة مع غيرها من السيارات التي قامت شركة أودي بإنتاجها و إصدارها و ذلك نظرا ً للسعر المرتفع للغاية الخاص بالسيارة حيث قامت الشركة بإنتاج السيارة وطرحها لفئة معينة من المستخدمين ، و فيما يلي نوضح لكم مواصفات السيارة بشئ من التفصيل:

تمتلك سيارة A7 موديل العام الجاري نظام ناقل الحركة ستيبترونيك وهو النظام الأكثر حداثة على مستوى العالم في مجال نقل الغيارات و تتابع سرعة السيارة، حيث لا يحتاج قائد السيارة وفقا ً لذلك النظام إلي تحريك عصا الغيارات بشكل يدوي و لكن يتم تغيير السرعات بشكل متتابع و تلقائي حسب سرعة السيارة و هو ما يجمع بين مميزات نقل الحركة اليدوي المعروف بإسم المانيوال و بين نظام نقل الحركة الاتوماتيك و هو ما يوفر الكثير من الراحة لقائد السيارة و يسهل عليه مأمورية تغيير السرعات ولا يكبده عناء تغيير السرعة.

محرك السيارة ذو قوة خيالية و سعة خرافية ، حيث تبلغ سعته 3000 CC بينما يمتلك المحرك عدد 24 صباب و عدد ثماني نقلات حركة حيث تصنف السيارة ضمن فئة السيارات ذوات الستة سلندرات.

قدرة المحرك تبلغ 340 حصان يتم ترجمتها إلي ما يصل لنحو 6400 لفة في الدقيقة الواحدة بعزم أقصى يبلغ 500 نيوتن لكل متر.

إرتفاع السيارة عن الأرض يبلغ 135 مللي متر ، و عدد المقاعد الداخلية في السيارة خمسة مقاعد بينما تمتلك عدد أربعة أبواب مما يجعلها مناسبة أيضا ً للإستخدام العائلي.

سعة خزان الوقود الخاص بالسيارة تساوي 73 لتر ، أقصى سرعة تستطيع السيارة الوصول إليها و السير عليها هي 220 كيلو متر في الساعة.

تحتوي السيارة على جنوط رياضية مقاس 20 ، نوع آلات الجر فيها ذات دفع رباعي أي أن الجر فيها كلي سحب من الأمام و دفع من الخلف.

 

مميزات أودي AUDI A7 2019

103

متوسط إستهلاك السيارة للوقود هو 6.5 لتر لكل مائة كيلو متر و هو معدل رائع بالقياس على حجم السيارة و أبعادها بالإضافة إلي قدرة محركها و قوته و سعته اللترية الكبيرة للغاية.

السعة الخاصة بخزان الوقود رائعة حيث تبلغ سعته 73 لتر وهو ما يتناسب مع حجم السيارة و معدل حرقها للوقود بالإضافة إلي أن تلك السعة الكبيرة تساعدها على قطع مسافات طويلة و السير في الرحلات الكبيرة بدون تكبد عناء متابعة أماكن تزويد السيارة بالوقود.

تمتلك السيارة العديد من أنظمة الأمان فيما يخص مكابح السيارة حيث أنها مزودة بخاصية مكابح ABS و خاصية الإتزان الالكتروني للسيارة ESP بالإضافة إلي التوزيع الالكتروني للمكابح EBD و التي يتم من خلالها تقسيم المكابح و توزيعها على إطارات السيارة بشكل متناسب و متساوي للحفاظ على إتزانها و ثباتها على الطريق.

تمتلك AUDI A7 2019 فوانيس ضوئية زنون بالإضافة إلي إضاءات نهارية LED للحفاظ على وضوح مستوى الرؤية في النهار.

خاصية فتح و إغلاق في زجاج السيارة بشكل كامل من خلال لمسة واحدة عن طريق لوحة التحكم الخاصة بالسائق، مزودة بخاصية زر تشغيل المحرك و إيقافه.

تمتلك السيارة عجلة قيادة إلكترونية و كمبيوتر مخصص للرحلات الطويلة بالإضافة إلي كاميرا خلفية لرؤية الجزء الخلفي للسيارة أثناء العودة للخلف بشكل جلي و واضح.

السيارة مزودة بخاصية تثبيت السرعة أثناء السير على الطرق الطويلة بالإضافة غلي صالون داخلي و عجلة قيادة و عصا الغيارات بالكامل مصنوعين من خامة الجلد.

مزودة بحوامل أكواب أمامية و خلفية ، تمتلك السيارة مخارج كهربائية و غطاء للشنطة الخلفية ، خاصية قفل الأبواب بشكل مركزي و أدراج تخزين في الأبواب الأمامية للسيارة.

 

عيوب أودي AUDI A7 2019

1-audi-a7-sportback-2018-rt-hero-front

من أبرز العيوب في سيارة AUDI A7 2019 هو معدل تسارع السيارة الذي لوحظ كونه بطئ نسبيا ً بالنظر إلي حجم محرك السيارة وقدرته الكبيرة و الفائقة للغاية ، حيث يبلغ معدل تسارعها 14.5 ثانية للوصول إلي سرعة مائة كيلو متر ، و يلتمس العذر في ذلك الأمر نظرا ً إلي حجم السيارة الكبير و متانتها و التركيز على رفع معدل ثباتها.

مساند اليد الأمامية داخل السيارة غير مكيفة ، لا تمتلك السيارة مخارج كهربائية في الجزء الخلفي من الشنطة على الرغم من وجود مخارج متعددة في بعض أجزاء السيارة.

مساحة الشنطة الخلفية ضئيلة للغاية تكاد تكون لا تذكر و ذلك نظرا ً لسعي الشركة لتوفير صالون واسع داخل السيارة و أماكن تخزينية في أبواب السيارة بالكامل.

 

صور أودي AUDI A7 2019

car-5673-1551844826-84602_watermarkedmaxresdefault Side-car-2015-Audi-A7 الجيل-الجديد-اودي-A7-2018

أسعار أودي AUDI A7 2019

في مصر

3.200.000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

369.150 ريال سعودي.

في الإمارات العربية المتحدة

268.000 درهم إماراتي.

 

شاهد أيضاً

سيارة كيا كارنافال 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

استحوذت سيارة كيا كارنافال على نصيب الأسد من الإهتمام سواء من جانب المستخدمين و رغبتهم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *