الثلاثاء , أغسطس 13 2019
الرئيسية / سيارات ومحركات / سيارة أوبل أسترا 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

سيارة أوبل أسترا 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

758

تمتاز سيارات أسترا منذ بداية إصدار الفئات الجديدة كليا ً منها و الجيل الرابع في عام 2009 و إصدار أسترا سيدان في عام 2013 بأنها سيارة شبابية و عائلية في الوقت ذاته، حيث لجأ إلي إستخدامها الكثير من العائلات نظرا ً لتكلفتها المنخفضة نسبيا ً و سعرها المناسب إلي جانب إستهلاكها الضعيف للوقود مما يجعلها من السيارات الموفرة إلا أنها تعد من السيارات العائلية الصغيرة.

مواصفات اوبل أسترا 2019
مميزات اوبل أسترا 2019
عيوب اوبل أسترا 2019
صور اوبل أسترا 2019
أسعار اوبل أسترا 2019

مواصفات اوبل أسترا 2019

97-All-New-2019-Opel-Astra-Opc-for-New-Review

تمتلك سيارة اوبل أسترا 2019 محرك جيد متناسب مع حجم السيارة حيث تبلغ سعته 1364 cc و قدرته 140 حصان بسرعة دوران تتراوح فيما بين خمسة آلاف إلي ستة آلاف لفة في الدقيقة الواحدة.

تصنف أوبل أسترا 2019 على أنها ضمن فئة السيارات ذات الأربعة سلندرات فقط إلا انها تمتلك ستة نقلات حركة مما يجعل معدل تسارعها جيد و متوسط مما يتناسب مع حجمها الصغير و يحافظ على ثباتها على الأرض.

معدل تسارع السيارة جيد و غير ملفت حيث تحتاج السيارة إلي 10.2 ثانية حتى تصل سرعتها إلي مائة كيلو متر وهو معدل متوسط حيث أن السرعة القصوى للسيارة هي 207 كيلو متر في الساعة.

السعة الداخلية الخاصة بخزان الوقود هي 56 لتر وهو يتناسب مع معدل حرق السيارة للوقود حيث تقوم السيارة بحرق 6.4 لتر في كل مائة كيلو متر تقطعها.

مميزات اوبل أسترا 2019

30874705-v2_xlarge

قامت شركة أوبل بمزج التصميم العصري للسيارات الحديثة مع التصميم الرياضي السبور في سيارة أسترا العائلية مما يجعلها تصنف على أنها سيارة عائلية و شبابية في الوقت ذاته، حيث أن شكل السيارة بذلك المزيج أصبح أقرب ما يكون إلي اللوحة الفنية منه إلي السيارات التقليدية، و من أهم مميزات السيارة ما يلي :

الإرتفاع عن مستوى الأرض بمقدار جيد يتناسب مع طبيعة الكثير من الطرق الوعرة و الغير مستوية حيث ان ارتفاع السيارة يبلغ 165 مللي متر وهو ارتفاع رائع بالمقارنة مع غيرها من السيارات العائلية.

تمتلك السيارة جزء من الرفاهيات التي تم إصدارها في غيرها من السيارات الفارهة مرتفعة السعر، حيث تحتوي على خاصية الركن الذاتي بدون قائد مما يوفر سبل الراحة لقائدها.

زجاج السيارة بالكامل يتم التحكم فيه بشكل كهربائي من لوحة تحكم السائق من خلال ضغطة زر واحدة و تحتوي أسترا 2019 على مساند رأس في المقاعد الامامية و الخلفية على حد سواء.

تحتوي أوبل استرا موديل العام الجاري على مداخل AUX و USB بالإضافة إلي خاصية البلوتوث و إمكانية التحكم عن بعد في فتح الأبواب و إغلاقها من خلال الريموت.

معدل استهلاك السيارة للوقود منخفض للغاية كما أكد الكثير من مستخدميها مما يجعلها من السيارات المفضلة لدى الكثير من العائلات.

عيوب اوبل أسترا 2019

6493

اشتكى الكثير من مستخدمي سيارة أوبل أسترا من مشكلة إرتفاع أسعار قطع الغيار الخاصة بها مما يسبب مشكلة لهم خاصة ً و أن الكثير من روادها ومستخدميها أتجهوا إلي إقتنائها بسبب سعرها المنخفض و المناسب لهم إلي جانب إنخفاض معدّل إستهلاكها للوقود مما يوفّر لهم جزء من المصاريف المستهلكة، إلا أن إرتفاع قطع غيار السيارة فاجئهم بجانب آخر يشكّل أعباء مالية على مستخدميها علاوة على ندرة قطع غيارها خارج الوكيل الرسمي.

ظهرت مشكلة في سحب السيارة لدى بعض المستخدمين حيث أشار جزء ليس بالقليل منهم إلي أنها تعاني من مشكلة ضعف السحب خاصة ًً عند تشغيل تكييف السيارة أثناء السير.

إرتفاع صوت محرك أوبل أسترا 2019 كان مثارا ً للجدل بين صفوف مستخدمي السيارة، حيث ارتئى البعض أن إرتفاع صوت المحرك يشير إلي وجود مشكلة واضحة به، و يرى البعض الآخر أن ذلك الأمر يجعل من السيارة ضمن مصاف السيارات الرياضية الحديثة.

صوت الكركرة أثناء السير على السرعات العالية و المرتفعة و أثناء الغيار من غيار P إلي D و العكس أيضا ً يثير الشك و الغضب لدى الكثيرين.

صور اوبل أسترا 2019

maxresdefault

mobile_listing_main_01

1
3

opel-astra-08

أسعار اوبل أسترا 2019

في مصر

329.000 جنيه مصري

في المملكة العربية السعودية

غير متوفرة حتى الآن

في الإمارات العربية المتحدة

91.000 درهم

شاهد أيضاً

سيارة كيا كارنافال 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

استحوذت سيارة كيا كارنافال على نصيب الأسد من الإهتمام سواء من جانب المستخدمين و رغبتهم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *