الخميس , نوفمبر 21 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / خطوات استخراج تاشيرة دبي للمقيمين في السعودية بسهولة

خطوات استخراج تاشيرة دبي للمقيمين في السعودية بسهولة

استخراج تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية تسهل الإمارات العربية المتحدة استخراج تأشيرة الدخول إلى أراضيها إلكترونيًا، ما يتيح للمواطنين استخراجها من منازلهم، هناك عدة دول لا تحتاج إلى تأشيرة الدخول، غير أن السعودية لا تقع ضمنهم، و في هذا المقال نضعك أمام تفاصيل شاملة لتأشيرة دبي للمقيمين في السعودية.

تأشيرة الدخول للإمارات

أنواعها:

1- تأشيرة 14 يوم – دخول واحد:

لهؤلاء الذين سيقيمون بالإمارات فترة قصيرة على غرار مناسبة أو عبور ترانزيت أو اجتماع

2- تاشيرة 30 يوم – دخول واحد:

استخراج تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية تُعد اختيارًا رائعًة لراغبي زيارة زويهم أو أصدقائهم في الإمارات، و هي صالحة لمحبي الرحلات السياحية طويلة الأمد، تعتبر صلاحية الفيزا هي 60 يومًا من التاريخ الذي ستحصل عليها فيه، و هي تأشيرة دخول واحد، و لا ينبغي أن تتعدى مدة الإقامة فترة ال30 يوم المحددة.

3- تأشيرة 30 يوم – دخول متعدد:

استخراج تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية و هي مناسبة لهؤلاء الذين سيكررون دخول الإمارات مرات متعددة خلال الـ30 يوم المتاحة، و هي مناسبة لهؤلاء الذين يؤدون مهام تعتمد على التنقل المستمر، الفيزا تظل سارية لمدة 60 يوم من تاريخ استخراجها، و لا يجوز أن يتعدى مستخدمها 30 يومًا من الإقامة في الإمارات.

4- تأشيرة 60 يوم – دخول واحد:

استخراج تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية و هي لهؤلاء الذين يرغبون في إقامة طويلة نسبيًا لدولة الإمارات، و هي ممتازة لراغبي زيارة زويهم و قضاء فترة جيدة معهم، هذه التأشيرة تصلح للدخول الواحد، و تسقط عنها الصلاحية بمجرد الخروج في أي يوم من الأيام الـ60، و لا يجوز أن تتعدى فترة الإقامة بها الـ60 يومًا.

5- تأشيرة 90 يوم – دخول واحد:

لأصحاب خطط الإقامة طويلة المدة، حيث تتيح التأشيرة الإقامة بالإمارات لمدة 90 يوم، و هي تعمل بنظام الدخول الواحد، حيث تصبح غير سارية بالمغادرة.

6- تأشيرة 90 يوم – دخول متعدد:

مناسبة لهؤلاء الذين يسافرون دولة الإمارات و يكررون مغادرتها للدول المجاورة لأغراضهم الخاصة بجميع الوسائل برا و بحرا و جوا، و هي سارية المفعول لمدة 90 يوم، و تنتهي صلاحيتها بعد 60 يوم من تاريخ الاستخراج.

7- تأشيرة 90 يوم – للباحثين عن العمل:

تدرج هذه التاشيرة ضمن تأشيرات الدخول الواحد، و التي تسقط صلاحيتها بمجرد مغادرة الإمارات، هذه التاشيرة مخصصة للباحثين عن الوظائه، حيث ينبغي على حاملها أن يحصل على وظيفة و يثبت نفسه فيها خلال الـ90 يوم المتاحة، و بعدها يغادر الإمارات، ثم يقدم طلب الحصول على تأشيرة العمل عَن طريق الشركة التي قامت بتوظيفه.

8- فيزا 30 يوم – كروز فيزا:

استخراج تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية المُخصصة للذين يفدون إلى الإمارات بحرًا، وهي صالحة في كل أنحاء الإمارات: دبي، أبو ظبي، عجمان، الشارقة، الفجيرة، رأس الخيمة، أم القيوين

طريقة استخراج تاشيرة الإمارات:

  • قم بزيارة موقع https://instadubaivisa.com/
  • اختر من الصفحة الرئيسية “قدم طلب عبر الإنترنت”
  • ارسل التأشيرة للمعالجة
  • ثم قم بطباعتها و استعد للسفر

شاهد أيضاً

مطعم الشرق

مطاعم جدة المغلقة للعوائل

إن مدينة جدة بما تحمله من أهمية سياحية و مقام فريد بالمملكة العربية السعودية، قد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *