الإثنين , سبتمبر 28 2020

حديقة ام الامارات

حديقة ام الإمارات المُنبسطة بمعاني الجمال و الاستجمام و الراحة و الطبيعة النابضة، هي أقدم حديقة تم إنشاءها في الإمارات فتاريخ إنشاءها هة عام 1982، و هي أيضًا أكبر حديقة بمدينة أبو ظبي العاصمة الإماراتية المُدهشة، و هي تقع بقلبها و تمتد بجوار شارعي المطار و الكرامة.

تضم الحديقة مسرح مفتوح و حديقة نباتية و أنواع مختلفة من الحيوانات بالإضافة إلى خدمات متعددة كأحد أفضل وجهة للترفيه بالمدينة.

حديقة ام الامارات

ما الذي يمكنني القيام به في حديقة ام الامارات؟

التنزه و الاستجمام:

فالأشجار المورقة و البساتين المترامية و الأزهار الملونة و البحيرات التي تشقها تجعلها بيئة ممتازة للاسترخاء و التأمل، و أيضًا هي اختيار رائع لمحبي المشي، حيث ستأخذ سيرًا طويلًا و ممتعاً و تكتفي فقط بالمشاهدة، فالحديقة تضم عدد مائتي شجرة مختلفين.

حديقة الحكومة:

لا تانسى المرور من هنا، فالمسألة خاصة و مختلفة بالتأكيد، فقنوات المياه تمر مع خريرها، و إذا كان المساء، فستشاهد الأضواء تنعكسُ على مرورها بين المساحاتت الخضراء المشبعة بالرونق، و الأشجار الواقفة في تناسقٍ و نظام.

حديقة النباتات و بيت الظل:

فمن بيت الظل ستلقي نظرة رائعة على الحديقة من الأعلى، أما في حديقة النباتات ستشاهد مجموعة متنوعة من النباتات المختلفة الجميلة.

المسرح المفتوح:

انطلق إلى المسرح المفتوح حيث تقام مجموعة من الحفلات و العروض السينيمائية في أجواء عصرية وسط الطبيعة النابضة و في الهواء الطلق، كما أن هناك عدد من الفاعليات التي يمكن أن تختار منها ما تحبه لتقوم بالمشاركة فيه، فمسرح السلام معلم مهم جدًا من معالم حديقة ام الإمارات و عليك خوض تجربة ترفيهية فيه.

منطقة العشب الكبرى:

إذا كنت رياضيًا، أعد نفسك و اتجه إلى هذه المنطقة، فهناك عدد من الرياضات لتمارسها هناك مثل رياضة الجري و اللياقة البدنية مثل تمارين السويدي.

حظيرة الحيوانات:

فهناك الحيوانات الأليفة المحبة للبشر، اصطحب عائلتك و اذهب إلى هناك لمشاهدتهم و أخذ بعض الصور التذكارية معهم.

المطاعم و الكافيهات:

فمكان مثل هذا قد ضم تشكيلة راقية و رائعة من الكافيهات ذات المشروبات الطازجة و المطاعم لذيذة الوصفات و المأكولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *