الأحد , أبريل 5 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب ميني هاتش 2019

تعرف على عيوب ميني هاتش 2019

ميني هاتش تعد واحدة من اشهر السيارات الهاتش باك فى الاسواق العربية والتى استطاعت ان تحقق الكثير من المبيعات بالرغم من توافر الكثير من السيارات المنافسة لها فى تلك الفئة , وحصلت السيارة على محرك يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود يتكون من ثلاثة اسطوانات بسعة 1,5 لتر مع شاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيك من 6 سرعات , ولكن بالرغم من شهرة السيارة الواسعة الا ان بها بعض العيوب واليكم ابرز عيوب ميني هاتش 2019.

 

تعرف على عيوب ميني هاتش 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب تويوتا لاند كروزر 2019

عيوب ميني هاتش 2019

  • سعر السيارة

من اهم عيوب ميني هاتش هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بهذة الفئة من السيارات حيث يتواجد العديد من السيارات فى هذة الفئة باسعار اقل منها او بسعر مقارب لها وحصلت على العديد من التجهيزات الاضافية عن السيارة , بالاضافة الى ارتفاع فرق السعر بين فئات السيارة المتعددة بالرغم من فوارق التجهيزات بسيطة.

  • مكيف الهواء

تستخدم السيارة مكيف هواء جيد ولكن من عيوب ميني هاتش هو ان فتحات المكيف خلف عجلة القيادة مباشرة مما يتسبب فى ضعف تبريد السيارة ولا يصل الهواء الى المقاعد الخلفية التى تعانى من عدم وجود فتحات للميكف.

  • تجهيزات السيارة

لم تحصل السيارة على العديد من التجهيزات الموجودة فى السيارات المنافسة لها فتاتى السيارة بمقاعد امامية يدوية التحكم وليست كهربائية بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى , وتعانى السيارة من عدم وجود كاميرا خلفية او نظام الركن الذكى بالرغم من وجود حساسات , ويتم الركن بالاعتماد على حساسات الركن التقليدية.

  • المساحة الداخلية

من عيوب ميني هاتش ضيق المساحة الداخلية للسيارة وخاصة المقعد الخلفى الذى جاء بمساحة قليلة ويعانى من وجود نفق مرتفع لصندوق التروس , بالاضافة الى عدم توافر الكثير من المساحات المخصصة للتخزين فى المقصورة الداخلية ولا يتواجد الا درج واحد بالطبلون لوضع الاوراق وحامل اكواب امامى فقط.

  • الروئية

وضعية القيادة فى السيارة منخفضة وبالتالى ينتج عنه ضعف الروئية الامامية للسائق وعدم قدرته على كشف جميع الطريق بالامام , بالاضافة الى ضعف مستوى الروئية الخلفية وخاصة اثناء وضع بعض الاغراض فى الحقيبة الخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *