الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب ميني كنتريمان 2019

تعرف على عيوب ميني كنتريمان 2019

ميني كنتريمان تصنف من فئة السيارات الهاتش باك متوسطة الحجم وتتمتع السيارة بتصميم فريد من نوعة ويميل تصميم السيارة الى الرياضية وحصلت السيارة على محرك من اربعة اسطوانات بسعة 2 لتر مع شاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 8 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الامامية وتاتى السيارة بالعديد من عوامل الامان الهامة ومجموعة من عوامل الرفاهية , واكتشف ملاك السيارة مع الاستخدام بعض العيوب التى يجب ذكرها واليكم ابرز عيوب ميني كنتريمان.

 

تعرف على عيوب ميني كنتريمان 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب ألفا روميو جوليا 2019

عيوب ميني كنتريمان 2019

  • التسارع

من عيوب ميني كنتريمان هو ضعف تسارع السيارة من السكون الى سرعة 100كم\ساعة بالرغم من استخدام محرك بسعة متوسطة الا ان تسارع السيارة يميل الى نمط السيارات الاقتصادية وليس اليسارات الرياضية والسرعة القصوى للسيارة 180 كم\ساعة فقط بالرغم من ان هناك بعض السيارات فى تلك الفئة تزداد عنها فى السرعة القصوى.

  • ارتفاع السيارة عن الارض

السيارة تاتى بارتفاع منخفض عن سطح الارض حيث يبلغ الخلوص الارضى لها 10 سم فقط , مما يعرض السيارة للاحتكاك مع الارض على المطبات او المرتفعات وبالتالى فان ذلك يتسبب فى الحاق بعض الاضرار الجسيمة فى باطن السيارة.

  • المقاعد وسعة التخزين

تستخدم السيارة مقاعد امامية متوسطة المساحة ولكن من عيوب ميني كنتريمان هو ضيق المقاعد الخلفية مع وجود نفق مرتفع لصندوق التروس مما يتسبب فى ضيق المقعد ولا يتسع الا لشخصين فقط , وتحتوى السيارة على العديد من اماكن التخزين فى المقصورة الداخلية ولكن الصندوق الخلفى للسيارة بسعة قليلة جداً ويجب طى المقاعد لزيادة السعة اللترية.

  • الثبات

تعانى السيارة من عدم الاتزان على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ساعة حيث ينخفض مستوى الثبات وتبداء السيارة فى الانحراف عن مسارها يميناً ويساراً وخاصة على المنعطفات الحادة وبالتالى فان ذلك يؤثر على مستوى امان السيارة.

  • الروئية

من اهم عيوب ميني كنتريمان هو انخفاض الروئية الناتج عن استخدام مقاعد امامية منخفضة ولا يتسطيع السائق كشف الطريق كاملاً من الامام مع توافر العديد من النقاط العمياء , بالاضافة الى انخفاض مستوى السقف من الخلف والذى نتج عنه ضعف الروئية الخلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *