الإثنين , نوفمبر 30 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب مرسيدس C200 2019

تعرف على عيوب مرسيدس C200 2019

مرسيدس C200 تصنف من فئة السيارات الكوبية ذات الاربعة ابواب وحصلت السيارة على تصميم مميز من الشركة الالمانية , وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,8 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيك من 7 سرعات ينقل الحركة الى كلا العجلات , وتاتى السيارة بالعديد من عوامل الامان وتجهيزات الرفاهية ولكن بها بعض العيوب.

تعرف على عيوب مرسيدس C200 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على اهم عيوب مرسيدس GLA 2019

عيوب مرسيدس C200

  • سعر السيارة

يعد من اهم عيوب مرسيدس C200 هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث تعد هى الاغلى سعراً فى فئتها , بالرغم من وجود سيارات منافسة لها بنفس التجهيزات وبسعر اقل , بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة فى الاسواق مما يزيد من التكلفة الاقتصادية للسيارة فى حين حدوث اعطال.

  • اداء المحرك

تعانى السيارة من ضعف اداء المحرك وذلك بسبب استخدام محرك بسعة صغيرة لا يتناسب مع تلك الفئة من السيات , ويتسارع المحرك من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى غضون 8 ثوان , بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 190 كم \ساعة.

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب مرسيدس C200 هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 1 لتر لكل 8 كم وهو معد كبير مقارنة بمحرك 1,8 لتر.

  • عفشة السيارة

من عيوب مرسيدس C200 هو استخدام عفشة ناشفة لا توفر المزيد من الراحة للركاب حيث يستطيع الركاب الاحساس بتفاصيل الطريق اثناء السفر حيث جاء ثبات السيارة على حساب الراحة.

  • الخلوص الارضى

تاتى السيارة بارتفاع منخفض من على الارض مما يتسبب فى تعرض السيارة الى الاحتكاك بالاسفل ويتسبب ذلك فى الحاق بعض الاضرار فى السيارة من الاسفل , وبالتالى السيارة لا تصلح للسير فى الطرق غير الممهدة والطرق الصحراوية والجبلية بالرغم من كونها سيارة دفع رباعى.

  • عزل الصوت

من عيوب مرسيدس C200 هو ضعف عازل الصوت المستخدم فى السيارة حيث يتسطيع الركاب بالمقصورة الداخلية بسماع صوت احتكاك السيارة بجزيئات الهواء بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ساعة مما يتسبب فى الازعاج , ولكن عزل الصوت بالسيارة جيد على السرعات البطيئة وداخل المدينة ولا يمكن سماع كافة الاصوات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *