الإثنين , نوفمبر 30 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب كيا موهافي 2019

تعرف على عيوب كيا موهافي 2019

كيا موهافي تصنف على انها سيارة رياضية متعددة الاستخدام ذات الدفع الرباعى للعجلات , وحصلت السيارة على العديد من التجهيزات التكنولوجية الحديثة التى تميزها فى هذة الفئة من السيارات وتتمتع السيارة بمحرك من 6 اسطوانات بسعة 3800 سى سى يتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 5 سرعات يدفع الحركة الى كلا العجلات , ولكن بالرغم من كل التطور الموجود فى السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب كيا موهافي 2019.

تعرف على عيوب كيا موهافي 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب كيا كادينزا 2019

عيوب كيا موهافي 2019

  • اداء السيارة والسرعة القصوى

من اهم عيوب كيا موهافي هو اداء السيارة المنخفض بالمقارنة باستخدام محرك بسعة 3,8 لتر حيث يخرج المحرك 362 نيوتن عزم فقط مما يؤثر على سحب وتسارع السيارة حيث تتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 10 ثوان , بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 200 كم\ساعة بالرغم من وجود العديد من السيارات فى تلك الفئة بسرعات اعلى من ذلك.

  • عوامل الامان

لم تحصل السيارة على العديد من عوامل الامان فتاتى السيارة بوسائد هوائية امامية فقط للسائق والركاب الامامى ولم تحصل على وسائد خلفية , بالاضافة الى افتقار السيارة لعدد كبير من انظمة الامان الهامة فى السيارات مثل نظام الثبات الالكترونى او نظام التحكم فى الجر او نظام الجر المساعد.

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب كيا موهافي هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود بشكل كبير فى هذة الفئة من السيارات حيث يصل معدل استهلاك السيارة من الوقود الى 10 لتر لكل 96 كم على الطرق السريعة ولكن يزيد هذا المعدل على السرعات البطيئة وداخل المدينة.

  • مساحة التخزين

على الرغم من ابعاد السيارة الكبيرة الا انها تعانى من ضعف مساحة التخزين فى الصندوق الخلفى الذى جاء بسعة 360 لتر وهى سعة قليلة فى هذة الفئة من السيارات.

  • تجهيزات السيارة

من اهم عيوب كيا موهافي هو افتقار السيارة لعدد كبير من عوامل الرفاهية فلم تحصل السيارة على مكيف هواء اتوماتيكى والاعتماد على مكيف الهواء اليدوى بالاضافة الى عدم حصول السيارة على زر لتشغيل المحرك , وعدم وجود مقاعد امامية كهربائية ولم تجهز الشاشة الوسطية بامكانية تشغيل الفيديوهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *