السبت , أغسطس 8 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب كيا كادينزا 2019

تعرف على عيوب كيا كادينزا 2019

كيا كادينزا تندرج فى قائمة السيارات السيدان متوسطة الحجم وتتمتع السيارة بطابع السيارات الاوروبية من حيث التصميم ومساحات الركوب الرائعة ومساحة التخزين المتوسطة وتتمتع السيارة بمحرك على شكل حرف I من 6 اسطوانات بسعة 3.3 لتر يتصل بنصدوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب ينقل الحركة الى كلا العجلات وبالرغم من تجهيزات السيارة المتطورة والحديثة الا انها لم تخلو اطلاقاً من العيوب واليكم ابرز عيوب كيا كادينزا 2019.

تعرف على عيوب كيا كادينزا 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب كيا ستينجر 2019

عيوب كيا كادينزا 2019

  • الاداء

اداء السيارة متواضع نوعاً ما مقارنة بحجم المحرك ويعد ذلك من ابزر عيوب كيا كادينزا , حيث يخرج المحرك 270 نيوتن عزم فقط بالاضافة الى تسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 8 ثوان , وهناك بعض التاخر فى استجابة المحرك لدواسة الوقود وخاصة على الطريق السريع حيث يتاخر المحرك فى زيادة السرعة.

  • الروئية

تاتى السيارة بوضعية قيادة منخفضة قيلاً ويتسبب عن ذلك ضعف فى الروئية الامامية للسيارة وعدم قدرة السائق على كشف الطريق كاملاً من امامة مما يتسبب فى ظهور بعض النقاط العمياء , بالاضافة الى انخفاض مستوى السقف من الاسفل الذى نشاء عنه ضعف الروئية الخلفية.

  • قطع الغيار

على الرغم من انتشار قطع غيار سيارات كيا الا ان يعد ذلك من ابرز عيوب كيا كادينزا حيث تعانى السيارة من نقص شديد لقطع غيارها فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها بشكل كبير فى الوكالة ويتسبب ذلك فى زيادة التكلفة الاقصتادية للسيارة فى حين حدوث اعطال.

  • ناقل الحركة

حصلت السيارة على ناقل حركة من 6 سرعات ولكنة يعد من اهم عيوب كيا كادينزا حيث لا يتجاوب ناقل الحركة بشكل سلس مع اداء المحرك ويتاخر فى التنقل بين النسب وبعضها على الوضعية الرياضية , بالاضافة الى التنقل بين السرعات فى وقت مبكر على الوضعية الاقتصادية.

  • الثبات

من عيوب كيا كادينزا التى ذكرها المستخدمين وهى ضعف ثبات السيارة على الطريق وخاصة على السرعات العالية حيث تبداء السيارة فى الانحراف يميناً ويساراً بعد تجاوز السيارة سرعة 140 كم \ساعة بالاضافة الى عدم قدرتها على الثبات على المنعطفات وخاصة المنعطفات الحادة , وذلك يقلل من مستوى امان السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *