الإثنين , نوفمبر 30 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب فولفو S60 2019

تعرف على عيوب فولفو S60 2019

تصنف فولفو S60 على انها سيارة سيدان ولكن تتسم السيارة بطابع يميل الى الرياضية قليلاً , وحصلت السيارة على مقصورة قيادة واسعة ومريحة بالاضافة الى الفخامة وتحصل السيارة على اغلب عوامل الامان المستخدمة فى السيارات , وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر يعمل مع شاحن توربينى للهواء ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 7 سرعات ولكن السيارة كما يتواجد فىها مميزات الا انها بعض العيوب واليكم اهم عيوب فولفو S60 فى السطور التالية.

 

تعرف على عيوب فولفو S60 2019

اقرا ايضا : أهم عيوب جاكوار XF 2019

عيوب فولفو S60 2019

  • الصندوق الخلفى

من اهم عيوب فولفو S60 هو ضيق الصندوق الخلفى للسيارة حيث تاتى السيارة بصندوق للامتعة بسعة 350 لتر فقط وهذا لا يتناسب مع حجم السيارة حيث استغلت كافة مساحة السيارة فى المقصورة الداخلية لها واثر ذلك بشكل سلبى على سعة التخزين.

  • تجهيزات السيارة

تاتى السيارة بمجموعة كبيرة من التجهيزات ولكن تفتقر السيارة الى اشياء اخرى فلم تجهز السيارة بمنافذ توصيل usb فى المقعد الخلفى او الامامى بالاضافة الى عدم وجود ستائر جانبية تعمل بالكهرباء للوقاية من اشعة الشمس , ولم تحصل السيارة على نظام التنبية ضدد التصادم الجانبى او نظام تنبية السائق فى حالة الغفو.

  • اداء السيارة

على الرغم من اداء السيارة الجيد الا انها لسيت ذات اداء رياضى مثل تصميمها او ليست رياضية مثل السيارات المنافسة لها فى نفس الفئة.

  • نظام المعلومات

من اهم عيوب فولفو S60 هو استخدام نظام معلومات صعب الاستخدام بالرغم من استخدام نظام برمجيات حديث الا ان نظام المعلومات يعتبر مربك للسائقين ويحتوى على الكثير من الازرار البعيدة عن يد السائق مما يصعب الاستخدام وخاصة اثناء القيادة.

  • قطع الغيار

على الرغم من اعتمادية السيارة الا ان من اهم عيوب فولفو S60 هو عدم توافر قطع غيارها فى الاسواق وارتفاع اسعارها , مما يستبب فى حالة حدوث اعطال بتوقف السيارة لفترة طويلة.

مميزات فولفو S60 2019

  • حصلت السيارة على نظام iDRIVE وهو الخاص بالقيادة الذاتية فى حالة الطوارئ.
  • تاتى السيارة بستة وسائد هوائية ويعد ذلك اول متطلبات فولفو هو الامان.
  • ثبات السيارة على السرعات المرتفعة والمنعطفات الحادة ويمكن المناورة بها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *