السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب عيوب رنج روفر فيلار 2019

تعرف على عيوب عيوب رنج روفر فيلار 2019

رنج روفر فيلار تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعى وبداء انتاج هذا الطراز من السيارة فى عام 2018 , وتتمتع السيارة بمحرك من 6 اسطوانات بسعة 3 لتر متصل بنصدوق تروس اتوماتيك يدفع الحركة الى كلا العجلات , وتاتى السيارة بالعديد من المميزات ولكن ظهر بها بعض العيوب وسنذكر عيوب عيوب رنج روفر فيلار 2019 فى السطور التالية.

 

تعرف على عيوب عيوب رنج روفر فيلار 2019

اقرا ايضا : عيوب رنج روفر ايفوك 2019

عيوب رنج روفر فيلار 2019

  • المحرك

اوضح بعض مستخدمى السيارة ان من ابرز عيوب عيوب رنج روفر فيلار 2019 هو محرك السيارة حيث بالرغم من قوة المحرك الا انه يصدر اصوات مزجعة وخاصة عند ارتفاع سرعة السيارة ولا يتناسب هذا الصوت مع تلك الفئة من السيارات.

  • استهلاك الوقود

السيارة ليست اقتصادية فى استهلاك الوقود وحجم الاستهلاك يصل الى 1 لتر لكل 9 كم على الطرقات السريعة ولكن يزيد هذا المعدل الى 1 لتر لكل 7 كم داخل المدينة.

  • مكان الشاشة الوسطية

يعد من ابرز عيوب رنج روفر فيلار 2019 حيث اشتكى بعض الملاك من مكان الشاشة البعيد عن يد السائق والتى يصعب استخدامها بشكل كبير اثناء القيادة ولكن اوضحت الشركة البريطانية انها فعلت ذلك حتى لا تشغل السائق اثناء القيادة.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • نظام الاوامر الصوتية

يحتوى نظام الاوامر الصوتية بالسيارة على العديد من العيوب حيث انه لا يستجيب بشكل سلس لأوامر السائق مما يتسبب فى استخدام النظام اليدوى فى بعض التحكمات.

  • صعوبة فى التحكم

من ابرز عيوب عيوب رنج روفر فيلار هو الصعوبة فى التحكم فى بعض الأوامر وذلك نتيجة لابتعاد الكثير من الازرار عن يد السائق بشكل كبير , بالاضافة الى ان السيارة بها العديد من التحكمات الغير واضحة كيفية استخدامها وبالتالى فان ذلك يكون صعب على شريحة كبيرة من مستخدمى السيارة.

  • الروئية

اوضح مستخدمى السيارة ان الروئية الخلفية تكون شبة منعدمة فى فصل الشتاء وذلك بسبب عدم عمل نظام ازالة بخار المياه بكفاءة مما يسبب فى ضعف الروئية بشكل كبير.

  • نظام التبريد والتدفئة

من اهم عيوب عيوب رنج روفر فيلار هو عدم عمل نظام التبريد الخاص بالسيارة بشكل جيد مقارنة بسعر السيارة الكبير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *