تعرف على عيوب سوبارو ليجاسي 2019

بواسطة تعرف على عيوب سوبارو ليجاسي 2019

سوبارو ليجاسي تصنف من فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم وتتمتع السيارة بطابع رياضى يظهر فى تصيميم السيارة الذى يقارب السيارات الرياضية , وتدعم السيارة محرك بوكسر مكون من 6 اسطوانات بسعة 3600 سى سى يتصل بنصدوق تروس اتوماتيك وتتمتع السيارة بالعديد من التجهيزات الحديثة ولكن بالرغم من ذلك فان السيارة بها بعض العيوب التى ظهرت مع كثرة الاستخدام وسنذكر لكم اهم عيوب سوبارو ليجاسي.

تعرف على عيوب سوبارو ليجاسي 2019

 

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب بى ام دبليو X5 2019

عيوب سوبارو ليجاسي 2019

  • عزل الصوت

من اهم عيوب سوبارو ليجاسي 2019 هو ضعف عزل الصوت المستخدم فى السيارة ويظهر صوت احتكاك السيارة بجزيئات الهواء بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ساعة  بالاضافة الى ارتفاع صوت محرك السيارة بعد ذلك ولكن عزل الصوت جيد على السرعات المنخفضة وداخل المدينة.

  • عفشة السيارة

تاتى السيارة بعفشة ناشفة توفر للسيارة الثبات على السرعات العالية ولكن ياتى ذلك على حساب راحة الركاب بالداخل , حيث يستطيع الراكب ان يشعر بكافة تفاصيل الطريق وخاصة على السرعات البطيئة وبالتالى لا تصلح السيارة للسير فى الطرق غير الممهدة , ولكن وضع العفشة يتحسن على السرعات العالية وتوفر مستوى راحة متوسط.

  • القوة

من اهم عيوب سوبارو ليجاسي التى اوضحها المستخدمين هو ضعف اداء السيارة وان السيارة غير قوية بالرغم من ان محرك السيارة من 6 سلندرات , حيث لا يستجيب المحرك لدواسة الوقود وبالتالى يظهر ضعف سحب السيارة على الطرقات السريعة.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من ارتفاع استهلاك الوقود مقارنة بالمنافسين وتستهلك السيارة الوقود بمعدل 1 لتر لكل 8 كم , مما يوضح ان السيارة غير اقتصادية نهائياً.

  • قطع الغيار

بالرغم من توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق الا ان من ابرز عيوب سوبارو ليجاسي هو ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة بشكل كبير مقارنة بسعر السيارة , مما يسبب فى ارتفاع التكلفة الاقتصادية لها فى حين اجراء الصيانة الدورية.

مميزات سوبارو ليجاسي

  • ثبات السيارة القوى على السرعات العالية والمنعطفات الحادة ويمكن المناورة بالسيارة.
  • حصلت السيارة على 3 نجوم فى اختبارات السلامة والامان الاوروبية.
  • تاتى السيارة بمجموعة كبيرة من التجهيزات بالاضافة الى ان السيارة تاتى بمكيف هواء قوى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *