الجمعة , أغسطس 7 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب سوبارو دبليو آر إكس 2019

تعرف على عيوب سوبارو دبليو آر إكس 2019

سوبارو دبليو آر إكس تصنف من فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم وحصلت السيارة على تصميم فريد من نوعة فى هذة الفئة من السيارات ويوضح القوة التنافسية للسيارة , وتدعم السيارة محرك من نوع بوكسر من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ومتصل بصندوق تروس اتوماتيك من 7 سرعات ينقل الحركة الى كلا العجلات , ولكن السيارة بها بعض العيوب التى ظهرت مع استخدام السيارة.

تعرف على عيوب سوبارو دبليو آر إكس 2019

اقرأ ايضاً : عيوب جي إم سي يوكون 2019

عيوب سوبارو دبليو آر إكس

  • المقعد الخلفى

من اهم عيوب سوبارو دبليو آر إكس هو ضيق المساحة المخصصة للركوب فى المقعد الخلفى للسيارة حيث لا يوفر المقعد المساحة الكافية لراحة الركاب بسبب ضيق المنطقة المخصصة لوضع الاقدام , بالاضافة الى وجود نفق مرتفع لصندوق التروس فى منتصف المفعد.

  • عفشة السيارة

لا توفر السيارة المزيد من الراحة للركاب بسبب استخدام عفشة ناشفة تميل الى الرياضية قيلاً , ويستطيع الركاب بالمقصورة الداخلية ان يشعروا بكافة تفاصيل الطريق , ولكن لا يتحسن الوضع على السرعات العالية.

  • وضعية القيادة

من اهم عيوب سوبارو دبليو آر إكس هو وضعية القيادة المنخفضة التى جاءت بها السيارة والتى لا يستطيع السائق كشف الطريق امامة , وتوافر الكثير من النقاط العمياء الامامية , بالاضافة الى عدم القدرة على كشف الطريق من الخلف بسبب استخدام قوائم عريضة فى الخلف.

  • ناقل الحركة

على الرغم من اداء المحرك القوى الا ان من اهم عيوب سوبارو دبليو آر إكس هو ناقل الحركة حيث لا يستجيب ناقل الحركة الى المحرك ويتاخر فى التنقل من السرعات الى الاخرى , وخاصة على الوضعيات العادية ويتسبب ذلك فى تقليل اداء المحرك من العزم وبالتالى يتاخر تسارع وسحب السيارة , وكان من الافضل استخدام ناقل حركة من فئة CVT.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من ارتفاع استهلاك الوقود ويبلغ معدل استهلاك الوقود 1 لتر لكل 7 كم وهو معدل كبير مقارنة بسيارة بمحرك من 4 اسطوانات.

  • عيوب اخرى

من عيوب سوبارو دبليو آر إكس هو عدم وجود فتحات للمكيف بالخلف بالاضافة الى عدم حصول السيارة على نظام الركن الذكى , ولم تحصل السيارة على زجاج خلفى مظلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *