الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب سوبارو امبريزا 2019

تعرف على عيوب سوبارو امبريزا 2019

سوبارو امبريزا من اشهر السيارات اليابانية فى عائلة السيارات السيدان , وتتمتع السيارة بقوة مبيعات كبيرة حيث تحتل جزء كبير من مبيعات هذة الفئة فى الاسواق , وتاتى السيارة بمحرك من نوع بوكسر مكون من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء , ويتصل بناقل حركة اتوماتيك من 5 سرعات يدفع الحركة الى العجلات الامامية , واكتشف ملاك السيارة بعض العيوب التى ظهرت مع كثرة الاستخدام وسنذكر هذة العيوب فى السطور التالية.تعرف على عيوب سوبارو امبريزا 2019

اقرأ ايضاً : تعرف علي عيوب ىى ام دبليو x3 2019

عيوب سوبارو امبريزا

  • مصبابيح السيارة

من اهم عيوب سوبارو امبريزا هو عدم حصول السيارة على مصابيح امامية بتقنية اليلد ويتم استخدام اللمبات الهالوجين ضعيفة الاضاءة فى مصابيح السيارة الامامية , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على مصابيح ضباب خلفية.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة العديد من التجهيزات فتاتى السيارة بمقاعد امامية وخلفية يدوية وليست ذات تحكم كهربائى بالاضافة الى حصول السيارة على شاشة وسطية صغيرة الحجم وفقيرة التجهيزات وبنظام برمجىات قديم , ولم تحصل السيارة على زر لتشغيل المحرك ولم تاتى بكاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف.

  • ارتفاع السيارة

من اهم عيوب سوبارو امبريزا 2019 هو انخفاض مستوى ارتفاع السيارة عن الارض بشكل كبير مما يعرض السيارة الى التصادمات من الاسفل وينتج عن هذة التصادمات بعض الاضرار فى باطن السيارة مثل شروخ فى المصفحة او كسر فى احد اجزاء العفشة او المكيف.

  • عوامل الامان

من اهم عيوب سوبارو امبريزا هو عدم حصول فئات السيارة على عوامل امان قياسية فى جميع الفئات وتاتى السيارة بوسائد هوائية امامية فى الفئات الاولى فقط , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على نظام التوزيع الالكترونى لقوة الكبح وعدم وجود نظام تنبهيى ضدد السرقة.

  • الخامات الداخلية

تاتى السيارة بمقصورة قيادة ذات تصميم رياضى ولكن تعانى من ضعف الخامات المستخدمة فى بعض الاماكن فيظهر البلاسيتك فى الطبلون الوسطى والكنسول ولم يغلف ناقل الحركة بالجلد بالاضافة الى ان الفيبر المستخدم فى تغليف الابواب ضعيف نسبياً.

  • عزل الصوت

من اهم عيوب سوبارو امبريزا هو ضعف عازل الصوت المستخدم حيث يستطيع الركاب سماع كافة الاصوات فى المقصورة الداخلية للسيارة مما يقلل من مستوى الراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *