الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب سوبارو اكس في 2019

تعرف على عيوب سوبارو اكس في 2019

سوبارو اكس في واحدة من احدث السيارات فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات واستطاعت السيارة ان تحقق الكثير من المبيعات فى فترة صغيرة منذ بداية انطلاق السيارة فى الاسواق , وذلك بفضل تصميم السيارة المميز , وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر , ويصتل بصندوق تروس اتوماتيك من 6 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الامامية , ولكن السيارة بها بعض العيوب التى ظهرت مع كثرة الاستخدام وسنذكر تلك العيوب فى السطور التالية.

 

 تعرف على عيوب سوبارو اكس في 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب سوبارو دبليو آر إكس 2019

عيوب سوبارو اكس في

 

  • المحرك

يعد من اهم عيوب سوبارو اكس في هو استخدام محرك بسعة لترية قليلة مقارنة بوزن وحجم السيارة ويؤثر ذلك بالسلب على اداء السيارة من حيث التسارع والسحب , ويخرج المحرك 114 حصان قوة فقط بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 180 كم \ساعة فقط.

  • الرؤية الخلفية

اوضخ مستخدمى السيارة ان من ابرز عيوب سوبارو اكس في هو ضعف الروئية الخلفية للسيارة بسبب القوائم العريضة بالخلف بالاضافة الى انخفاض مستوى الزجاج , وبالتالى لايستطيع السائق كشف الطريق بالخلف وتوافر العديد من النقاط العمياء.

  • تجهيزات السيارة

لم تحصل السيارة على العديد من التجهيزات الموجودة فى السيارات المنافسة لها , ومن اهم هذة التجهيزات فلم تاتى السيارة بمرايا جانبية كهربائية , بالاضافة الى عدم حصول كافة فئات السيارة على شاشة وسطية , بالاضافة الى ان المقعد الامامى للسيارة كهربائى وليس يدوى بالاضافة الى عدم حصول السيارة على مسند يد امامى.

  • عوامل الامان

من اهم عيوب سوبارو اكس في هو عدم حصول السيارة على العديد من عوامل الامان الهامة فتاتى السيارة بوسائد هوائية امامية فقط , ولم تحصل السيارة على وسائد خلفية او نظام التحكم فى الجر او نظام الكبح المساعد , وتفتقر السيارة نظام الثبات الالكترونى.

  • الثبات

تعانى السيارة من ضعف الثبات على السرعات العالية والمنعطفات ويعد ذلك من ابرز عيوب سوبارو اكس في , حيث تبداء السيارة فى الانحراف عن المسار يميناً ويساراً بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم \ساعة بالاضافة الى عدم ثباتها نهائياً على المنعطفات الحادة وينصح بدخول المنعطفات بسرعات متوسطة , ولكن ثبات السيارة جيد على السرعات المتوسطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *